اخر الاخبار

تعلن شركة آبل عن AirPods Pro بسعر 249 دولارًا


تعلن شركة آبل عن AirPods Pro بسعر 249 دولارًا


أصدرت شركة آبل للتو سماعة AirPods Pro مع قائمة من الميزات المثيرة للإعجاب بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية والتصميم في الأذن مع العديد من النصائح وحالة الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء والعرق.

لا تعد AirPods Pro بديلاً لسماعة AirPods القياسية ، ولكن كما يوحي الاسم ، هو إصدار أكثر تميزًا منها. الميزات الرئيسية هنا هي إلغاء الضوضاء النشط ، وتصميم جديد مقاوم للماء وبعض الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام الأخرى.

يتمتع AirPods Pro أيضًا بميزة تسمى الشفافية ، والتي تمزج بشكل أساسي في بعض الصوت المحيط مع الصوت حتى تتمكن من سماع أشياء مثل حركة المرور من حولك عندما تكون خارجًا للتشغيل أو إعلانات في المطار.

يستخدم AirPods Pro برنامج تشغيل صوتي جديد مخصص عالي مع مكبر صوت مخصص عالي المدى جديد. تتم مراقبة الصوت باستمرار باستخدام الميكروفون الداخلي وضبطه بسرعة فائقة لتحصل على أفضل جودة صوت بغض النظر عن شكل أذنك والضوضاء المحيطة بك.

أصبحت سيقان سماعات الأذن الآن حساسة للضغط حتى تتمكن من الضغط عليها لاستدعاء وظائف متعددة. يمكنك الضغط مع الاستمرار للتبديل بين إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية ، اضغط مرة واحدة للتشغيل / الإيقاف المؤقت ، مرتين لتخطي المسارات ، وثلاث مرات لتخطيها.

يتمتع AirPods Pro أيضًا بتصميم جديد مقاوم للماء والعرق IPX4 ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه في صالة الألعاب الرياضية أو في الجري ولا داعي للقلق بشأن تدميرها بالعرق ويحتفظ التصميم الجديد داخل الأذن أيضًا لهم في المكان.


سيكون AirPods Pro متاحًا في 30 أكتوبر مقابل 249 دولارًا. ستتمكن من الحصول عليها في الولايات المتحدة وأكثر من 25 منطقة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق