اخر الاخبار

أداة الصحة الوقائية الجديدة على فيسبوك للمشاركة في الرعاية الصحية


أداة الصحة الوقائية الجديدة على فيسبوك للمشاركة في الرعاية الصحية


يضيف فيسبوك أداة جديدة لمساعدة المستخدمين في الولايات المتحدة على أن يكونوا أكثر نشاطًا بشأن صحتهم. سيتمكن المستخدمون من البحث عن الصحة الوقائية في تطبيق الهاتف المحمول والوصول إلى العديد من الموارد لسنهم وجنسهم.

 تقول الشركة إن المستخدمين سيكونوا قادرين على "معرفة الفحوصات ، مثل اختبارات الكوليسترول أو تصوير الثدي بالأشعة السينية ، الموصى بهم بالنسبة لهم" وأن "رسائل تذكير لقطات اللقاح ستظهر أيضًا في الوقت المناسب من العام."

يحتوي موقع فيسبوك أيضًا على كمية لا تصدق من البيانات عن كل مستخدم ، لذلك يجب أن يكون قادرًا بشكل معقول على تضييق نطاق من يحتاج إلى ما يستند إلى معايير مستقاة من كبار مقدمي الخدمات الصحية ومن المنظمات الصحية الأمريكية التي تشاركها.

"تتيح الأداة للأشخاص تحديد وقت الانتهاء من الاختبارات ، وتعيين تذكيرات لجدولة الاختبارات المستقبلية وإخبار أحبائهم عن الأداة لزيادة الوعي بالرعاية الوقائية. وقالت الشركة يوم الاثنين "يمكن للناس أيضًا معرفة المزيد حول كل فحص وإيجاد أماكن ميسورة التكلفة لتلقي الرعاية".

تستخدم الصحة الوقائية عمرك وجنسك لاقتراح فحوصات أوصت بها المنظمات الصحية. يعتمد عمرك وجنسك على ملفك الشخصي على فيسبوك افتراضيًا ، لكن يمكنك تغييرها في أداة الصحة الوقائية.

بالطبع ، إذا وجدت صعوبة في الوثوق في فيسبوك بشكل عام ، فإن تقديم بياناتك الصحية طواعية قد يكون جسرًا بعيدًا للغاية. يبدو أن هذه الميزة مقصورة على الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، لكن فيسبوك تقول إنها تعتزم طرحها في المزيد من الدول ، على الأرجح في انتظار الدعم المحلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق