اخر الاخبار

آبل تصدر تحديث iOS 13.2 مع العديد من المزايا والتحسينات


آبل تصدر تحديث iOS 13.2 مع العديد من المزايا والتحسينات


اصدرت شركة آبل اليوم اصدار iOS 13.2 و iPadOS 13.2 رسميًا للجمهور. يأتي هذا بعد الاختبار التجريبي على مدار الشهر. يشتمل iOS 13.2 على تقنية الكاميرا Deep Fusion الجديدة لـ iPhone 11 و iPhone 11 Pro ، والرموز التعبيرية الجديدة ، والمزيد. 

أيضاً ، يوجد أكثر من 60 نوعًا جديدًا من الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية في نظام iOS 13.2. يشتمل iOS 13.2 أيضًا على ميزة "إعلان الرسائل مع Siri" التي كانت مخصصة أصلاً لنظام iOS 13. تتيح هذه الميزة لـ Siri قراءة الرسائل إليك مرة أخرى عند الاتصال بـ AirPods أو سماعات الرأس الأخرى المزودة برقاقة H1 من Apple.

 أضافة آبل لمستخدمي iPhone 11 ، تقنية كاميرا Deep Fusion الجديدة من آبل. Deep Fusion هي تقنية معالجة الصور الجديدة من Apple والتي تعمل في الخلفية لتحسين جودة الصورة لمستخدمي iPhone 11 و iPhone 11 Pro.

يتضمن iOS 13.2 أيضًا إعدادات خصوصية Siri جديدة تتيح لك الاشتراك أو عدم المشاركة في تفاعلات Siri مع Apple. سترى شاشة البداية الجديدة في المرة الأولى التي تقوم فيها بالتمهيد إلى iOS 13.2 تسأل عن تفضيلاتك.

أخيرًا وليس آخرًا ، يشتمل iOS 13.2 أيضًا على دعم AirPods Pro الذي تم الإعلان عنه للتو. يتضمن ذلك إعدادات أوضاع إلغاء الشفافية والضوضاء النشطة.

بالإضافة الى ذلك ، أصدرت Apple أيضًا نظام التشغيل iOS 12.4.3 اليوم. تقول الشركة "iOS 12.4.3 يوفر تحديثات أمان مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين". وهو متوفر لأجهزة iPhone 5S و iPhone 6 و iPad Air و iPad Mini 2/3 و iPod touch 6th-gen.

 يمكنك تنزيل التحديث الآن من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم "عام" ، ثم "تحديث البرنامج" على جهازك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق