اخر الاخبار

يحصل Galaxy S10 على دعم DeX وميزات كاميرا Note 10


يحصل Galaxy S10 على دعم DeX وميزات كاميرا Note 10
samsung


يعمل تحديث برنامج Galaxy S10 الجديد على جلب الميزات الرئيسية التي يتميز بها هاتف Note 10. التحديث يتم الآن في مناطق معينة الآن لجهاز Galaxy S10 و S10 Plus و S10E ، ويتضمن دعمًا لتوصيل DeX PC وتأثيرات Live Focus الضبابية في تسجيلات الفيديو وميزات الكاميرا الأخرى. ويشمل أيضًا تصحيح أمان Android لهذا الشهر.

في هذا التحديث ستقدم شركة سامسونج لمستخدمي جالكسي S10 و جالكسي S10 بلس بعض مزايا كاميرا جالكسي نوت 10. مثل ميزة العزل في الفيديو + ميزة الوضع الليلي لصور السيلفي + ميزة Super Steady لتثبيت الفيديو + الرسم على الصور والفيديو باستخدام تقنية الواقع المعزز AR .

يحصل Galaxy S10 على دعم DeX وميزات كاميرا Note 10
samsung


‏أيضاً يقدم التحديث وضع Dex الجديد ، وسيقوم تطبيق Samsung DeX على ويندوز وماك بي التعرف على سلسلة هواتف S10 ايضاً ، مما يتيح لك الوصول إلى تطبيقات هاتفك من أي جهاز كمبيوتر بدلاً من طلب إعداد شاشة منفصل ، وتستفيد من كافة المزايا الجديد مثل السحب والافلات وقراءة الرسائل وتطبيقات الانتاجية وغيرها.

يرفع التحديث مستوى تصحيح الأمان للهواتف إلى شهر سبتمبر وينتقل إلى المتغيرات الأوروبية في Galaxy S10E و S10 و S10 +. إذا لم تكن مقيمًا في الاتحاد الأوروبي أو إذا كنت تستخدم متغير Snapdragon لأي من هذه الهواتف ، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى تتوقع أن تتلقى الإصدار الجديد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق