اخر الاخبار

ياهو تطلق تطبيق Mail الجديد لنظامي Android و iOS



ياهو تطلق تطبيق Mail الجديد لنظامي Android و iOS


تحاول شركة Yahoo أن تعود مرة أخرى الى الساحة. لسنا متأكدين من عدد الأشخاص الذين ما زالوا يمتلكون حساب بريد إلكتروني على Yahoo ، لكن يبدو أن الشركة كشفت النقاب عن شعار جديد تمامًا وتطبيق Yahoo Mail جديد.

التطبيق الجديد متاح لمستخدمي Android و iOS ابتداءً من اليوم ويأتي ببعض التغييرات المهمة مقارنة بالتغيير السابق. أولاً ، سيسمح للمستخدمين بتخصيص إشعار الدفع الخاص بهم لتسليط الضوء على نوع البريد الذي يريدون تنبيههم إليه ، بالإضافة إلى تخصيص صندوق بريد Yahoo Mail مع سمات الألوان والأصوات المخصصة.

يأتي تطبيق Yahoo Mail الجديد مزودًا بطريقة جديدة تتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع مرفقاتهم ، بما في ذلك مستندات السفر والتذاكر والصور والملفات الأساسية. هناك طريقة أخرى للاشتراكات التي تتيح للمستخدمين تصفح رسائل البريد الإلكتروني للتسوق وإلغاء الاشتراك من أي رسالة إخبارية بنقرة واحدة مباشرة داخل التطبيق.

أيضًا ، سيكون لديك الآن ثلاثة أنواع منفصلة من الصفقات التي يمكنك عرضها في علامات تبويب مختلفة ، سيقوم التطبيق بتسليط الضوء على التحديثات في الوقت المناسب مثل تتبع الحزمة أو معلومات السفر أو صفقة قريبة من انتهاء الصلاحية (iOS فقط).

إذا كنت لا تزال تثق في Yahoo للحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يمكنك الآن تنزيل تطبيق Mail الجديد لأجهزة iPhone من هنا و ولأجهزة Android من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق