اخر الاخبار

أعلنت شركة Apple رسمياً عن ساعة Watch Series 5



أعلنت شركة Apple رسمياً عن ساعة Watch Series 5



أعلنت شركة Apple رسمياً عن الجيل التالي من ساعة آبل ، Apple Watch Series 5. أحدث طراز يشبه إلى حد بعيد طراز 4 من العام الماضي ، مع تصميم وحجم مماثل. تعد الميزة الجديدة هذا العام ، هي خيارًالعرض الدائم حتى تتمكن من رؤية الوقت دون الحاجة إلى تحريك معصمك ، وهو الأمر الذي تم المطالبة به منذ ظهور ساعة Apple Watch لأول مرة في عام 2015.

تقول Apple إن ساعة Series 5 تحافظ على عمر البطارية لمدة 18 ساعة ، حتى مع الشاشة الجديدة التي تعمل دائمًا ، وذلك بفضل شاشة سليكون جديدة منخفضة درجة الحرارة وأكسيد وبرنامج تشغيل عرض منخفض الطاقة.

 تم إعادة تصميم واجهات الساعات والتدريبات للاستفادة من خيار العرض الجديد. ستكون الشاشة في وضع الإضاءة المنخفضة حتى تقوم بتحريك معصمك ، حيث ستتحول إلى السطوع الكامل بطريقة مماثلة لكيفية تشغيل النموذج الحالي عند تحريك معصمك.


أعلنت شركة Apple رسمياً عن ساعة Watch Series 5


بالإضافة إلى ميزة الشاشة الجديدة التي تعمل دائمًا ، تتوفر Apple Watch Series 5 الآن بألمنيوم معاد تدويره أو من التيتانيوم. تتوفر أيضًا خيارات الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك من الطرازات السابقة. 

تشمل الميزات الجديدة الأخرى بوصلة مدمجة ومكالمات طوارئ للدول الدولية. ومن المثير للاهتمام ، أن أبل لم تعلن عن تتبع النوم من الطرف الأول مع النموذج الجديد ، وهو ما كان متوقعًا استنادًا إلى التسريبات والشائعات.

يبدأ سعر السلسلة 5 من 399 دولارًا لطراز GPS و 499 دولارًا للإصدار الخلوي المتصل. إنه متاح للطلب بدءًا من اليوم ، وسيكون في المتاجر اعتبارًا من 20 سبتمبر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق