اخر الاخبار

أطلقت آبل اليوم الإصدار الرئيسي من iOS 13 للمطورين


أطلقت آبل اليوم الإصدار الرئيسي من iOS 13 للمطورين


أطلقت آبل اليوم الإصدار الرئيسي الذهبي من iOS 13 للمطورين لأغراض الاختبار ، سيحتاج المطورون المسجلون إلى تنزيل ملف تعريف الإصدار التجريبي iOS 13 من Apple Developer Center Center. 

يمكن تنزيل النسخة التجريبية هذه ، مثلها مثل الإصدارات التجريبية السابقة ، عبر الإنترنت بمجرد تثبيت ملف التعريف المناسب. يمثل الإصدار الذهبي الرئيسي من iOS 13 تحديثات البرامج النهائية التي سيتم إصدارها للجمهور.

إصدار iOS 13 هو تحديث ضخم مع قائمة طويلة من الميزات الجديدة. ربما يكون التغيير الأكثر ظهوراً في اتجاه الخارج هو الوضع المظلم على مستوى النظام الذي يغير مظهر نظام التشغيل بالكامل من الضوء إلى الظلام ، وكل شيء غامق من عناصر النظام إلى التطبيقات.

قامت Apple بإصلاح تطبيق "الصور" ، حيث قدمت علامة تبويب "صور" جديدة تقوم برعاية مكتبة "الصور" بأكملها وتعرض لك مجموعة من النقاط البارزة التي يتم تنظيمها حسب اليوم أو الشهر أو السنة ، وهناك أدوات جديدة لتحرير الصور.

لأول مرة ، يمكنك تحرير الفيديو مباشرة في تطبيق الصور ، والاقتصاص ، وتناوب ، وتطبيق المرشحات ، وضبط الإضاءة والألوان. هناك تأثير إضاءة High-Key Mono جديد ، ولإضاءة Portrait بشكل عام ، يمكن ضبط الكثافة.

هناك HUD أقل حجمًا من حيث الحجم ، وهو تطبيق Find My جديد يجمع بين Find My iPhone و Find My Friends ويتيح لك تتبع أجهزتك حتى لو لم يكن لديك اتصال LTE أو WiFi.

تمنحك ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple طريقة ملائمة وآمنة للبيانات لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب ، مما يوفر بديلاً لخيارات تسجيل الدخول إلى Facebook و Google. تستطيع Apple أيضًا إنشاء عناوين بريد إلكتروني عشوائية تستخدم لمرة واحدة حتى لا تضطر إلى تقديم معلوماتك الحقيقية للتطبيقات ومواقع الويب.

تشتمل الخرائط على وضع "بحث حول" جديد على مستوى الشارع وميزة مجموعات لإعداد قوائم بالأماكن ، وقد تم إصلاح نظام التذكيرات بالكامل لجعله أكثر وظيفية ، وهناك خيار ملف تعريف في الرسائل إلى جانب ملصقات Memoji و Animoji جديدة ، و Siri لديه صوت جديد.

تم إصلاح CarPlay في iOS 13 بنظرة جديدة ، يمكن توصيل مجموعات متعددة من AirPods (أو Powerbeats Pro) بنفس الهاتف حتى تتمكن من مشاركة الموسيقى مع صديق ، ويمكن لـ Siri on HomePod اكتشاف أصوات متعددة للحصول على دعم متعدد المستخدمين ، و HomePod كما يدعم Handoff.

هناك الكثير من الميزات الجديدة والتغييرات القادمة في iOS 13 ، وستصدر شركة Apple نظام التشغيل iOS 13 للجمور يوم الخميس 19 سبتمبر.

لن يتم إطلاق iPadOS 13 جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل iOS 13 ، بل سيتم طرحه في 30 سبتمبر من أجل iPad Air 2 والإصدارات الأحدث ، وجميع طرز iPad Pro ، وجيل 5th من iPad والإصدارات الأحدث ، و iPad mini 4 والإصدارات الأحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق