اخر الاخبار

شركة آبل تكشف رسمياً عن iPhone 11 Pro الجديد بعدسة ثلاثية الأبعاد


شركة آبل تكشف رسمياً عن iPhone 11 Pro الجديد بعدسة ثلاثية الأبعاد


عقدت شركة Apple أخيرًا حدث الأجهزة السنوي الخاص بها اليوم. إلى جانب iPhone 11 الجديد ، الذي يعتبر خليفة iPhone XR ، أعلنت آبل أيضًا عن iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. بطبيعة الحال ، هؤلاء هم خلفاء iPhone XS و iPhone XS Max.

عرضت Apple الشاشات الجديدة بحجم 5.8 و 6.5 بوصة للهواتف الجديدة ، والتي تشبه تلك التي في العام الماضي. تحتوي شاشات OLED على نسبة تباين تبلغ 2،000،000: 1 ، ويصل السطوع إلى 1200 شمعة ، وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 15 ٪. تطلق عليه Apple Super Retina XDR.

وبطبيعة الحال ، تتضمن شريحة 7nm A13 Bionic الجديدة ، والتي توجد أيضًا في جهاز iPhone 11. وتقول شركة Apple إنها تضم ​​8.5 مليار الترانزستورات ، وأسرع بنسبة 20٪. علاوة على ذلك ، إنه أكثر كفاءة مع أربعة مراكز للكفاءة ، وستحصل على أربع ساعات إضافية من عمر البطارية في Pro ، وخمس ساعات إضافية مع Pro Max.

ثم هناك الكاميرا ، التي أصبحت الآن نظامًا ثلاثي العدسات. ويشمل عدسة التكبير 2X وعدسة قياسية ، كما كان هناك من قبل. ولكن الآن ، هناك عدسة بزاوية واسعة جدًا 0.5x. جميع المستشعرات الثلاثة هي 12 ميجابكسل ، واثنان منهم بهما OIS (وليس العدسة ذات الزاوية الواسعة).

شركة آبل تكشف رسمياً عن iPhone 11 Pro الجديد بعدسة ثلاثية الأبعاد


هناك ميزة Deep Fusion جديدة تأتي في التحديث هذا الخريف. يستخدم التعلم الآلي لالتقاط صور بشكل أفضل. كما وصفتها شركة Apple ، إنها "علوم جنون التصوير الفوتوغرافي الحسابي".

تدعم العدسات الثلاثة التقاط فيديو بدقة 4K 60 إطارًا في الثانية مع نطاق ديناميكي ممتد. مرة أخرى ، تعد شركة آبل بالتقاط أفضل فيديو في فئتها ، وهو وعد تنفذه عادةً. يمكنك أيضًا التصوير باستخدام أكثر من كاميرا واحدة في نفس الوقت.

تأتي الهواتف الآن بأربعة ألوان ، بما في ذلك Space Gray و فضي ولون ذهبي جديد و Midnight Green الجديد. بالنسبة للسعر يبدأ من 999 دولار لـ iPhone 11 Pro و 1099 دولار لـ Pro Max. يمكنك طلب مسبق يوم الجمعة ، ابتداء من الساعة 5:00 بتوقيت المحيط الهادئ ، الساعة 3 مساءً بتوقيت السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق