اخر الاخبار

تحديث Apple Music لنظام اندرويد يجلب دعم Chromecast والمزيد




تلقى تطبيق Apple Music على نظام أندرويد أخيرًا دعم Chromecast. يمكن للمستخدمين الآن بث الموسيقى الخاصة بهم على سماعات Chromecast بسهولة عن طريق النقر على أيقونة Cast الجديدة التي تظهر ما إذا كان هناك جهاز قريب ، على نفس الشبكة.

 يأتي الدعم مع آخر تحديث على متجر Google Play ، إلى جانب وضع مظلم جديد وميزة الأغاني الحية أيضًا. يوفر التحديث أيضًا القدرة على الوصول إلى محطات الراديو الحية في جميع أنحاء العالم من مصادر TuneIn و Radio.com و iHeartRadio.

يلزمك التحديث إلى أحدث إصدار من Apple Music لتتمكن من استخدام ميزة Chromecast. تقول آبل إنك ستحتاج إلى هاتف Android أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop أو إصدار أحدث ، أو جهاز Chromebook يدعم تطبيقات Android لاستخدام هذه الميزة. 

بمجرد تثبيت التحديث ، أعد تشغيل التطبيق ، وسيظهر الآن رمز cast جديد إذا كان هناك جهاز Chromecast قريب على نفس شبكة Wi-Fi مثل الجهاز الموجود على هاتفك. تعمل هذه الميزة أيضًا مع Google Home ومكبرات الصوت المتوافقة مع المساعد. 

جلب iOS 13 دعمًا لكلمات الأغاني في الوقت الفعلي والظلام على Apple Music ،  تتوفر الآن ميزة دعم كلمات الأغاني في الوقت الفعلي وميزة الظلام على تطبيق Android أيضًا. يتم عرض كلمات الأغاني على الشاشة بأكملها.  يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Apple Music على متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق