اخر الاخبار

لعبة Mario Kart Tour متوفر الآن للتنزيل على اندرويد و iOS


لعبة Mario Kart Tour متوفر الآن للتنزيل على اندرويد و iOS


ينتظر مشجعو Nintendo وقتًا طويلًا لإستمتاع بلعبة Mario Kart Tour للأجهزة المحمولة ، والآن ، أصبحت اللعبة أخيرًا متوفرة على آبل اب ستور و متجر جوجل بلاي. يمكنك التوجه إلى متاجر التطبيقات الخاصة بهاتفك وتنزيل اللعبة.

بعد تثبيت اللعبة ، ستحتاج إلى ربط حساب Nintendo الخاص بك ، قبل أن تتمكن من المتابعة. إذا لم يكن لديك واحدة ، سينقلك التطبيق إلى صفحة ويب حيث يمكنك إنشاء حساب جديد أو سحب معظم التفاصيل من حساب فيسبوك أو جوجل. ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور جديدة وإجراء مصادقة ثنائية عامل لتنشيط الحساب. بمجرد تنشيطها ، يمكنك الحصول على خيار ربطها باللعبة. بعد ذلك ، يتم إرجاعك إلى اللعبة حيث تحصل على شخصية عشوائية.

 تقدم اللعبة العديد من مسارات السباق ، مستوحاة من مواقع العالم الحقيقي وكذلك بعض المسارات الشعبية من سلسلة Mario Kart. تبلغ مساحة اللعبة حوالي 120 ميجابايت على نظام Android و 192.8 ميغابايت على نظام التشغيل iOS. 

يتطلب اتصال بالإنترنت للعب. إنها لعبة مجانية ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق أيضًا ، تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات والعربات والطائرات الشراعية ، وكلها يمكن جمعها وترقيتها. كما ذكرنا ، أصبحت اللعبة متاحة الآن على متجر تطبيقات أبل لمستخدمي الايفون ومتجر Google Play لمستخدمي اندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق