اخر الاخبار

اعلنت سامسونج عن جهاز A10s ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة


اعلنت سامسونج عن جهاز A10s ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة


أعلنت شركة سامسونج عن أحدث من عائلة Galaxy A ، وهي Galaxy A10s. يحتوي الجهاز الجديد على بطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، والتي يجب أن تظل تعمل طوال اليوم وكاميرا مزدوجة تلتقط صورًا أفضل وتكشف عن خلفيات تتيح لك إضافة تأثيرات فنية إلى صورك.

تحتوي سلسلة Galaxy A من سامسونج على أجهزة متوسطة المستوى يجب أن تعمل بشكل جيد مع عدم وجود عدد قليل من الميزات المبهجة أو علامة سعر الأجهزة المتميزة التي تصنعها Samsung ، مثل سلسلة Galaxy Note10 التي تم إعلانها حديثًا.

يضم الهاتف Galaxy A10s الجديد شاشة IPS Infinity-V بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل. و يضم كذلك معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية 8 ميجابكسل ، F2.0 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميغابكسل تعمل على إستشعار معلومات العمق.

الهاتف Galaxy A10s الجديد جاء كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة Samsung One UI الأحدث من شركة سامسونج.

لم تكشف سامسونج بعد عن سعر أو تاريخ إصدار لجهاز Galaxy A10s ، لكن من المتوقع هذا الشهر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق