اخر الاخبار

آبل تكشف عن iPad Pro بتصميم جديد ومع Face ID




أعلنت شركة أبل اليوم عن iPad Pro الجديد كليًا. يأتي جهاز iPad Pro الجديد بتصميم جديد يشمل شاشة بإطار أنحف في جميع الجوانب الأربعة من أجل تقليص أبعاد الجهاز اللوحي دون الحاجة للتأثير على حجم الشاشة. وتم التخلص من الزر الرئيسي الفعلي أسفل والشاشة وإستبداله بنظام التنقل الذي يستند على الإيماءات على غرار هواتف أيفون الحديثة. وبالنسبة لمن يتساءل عن مصير مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، فقد تم التخلي عنه لصالح تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID.

إن جهاز آيباد برو مدعوم بشريحة A12X Bionic مبنية على عملية تصنيع 7nm. تأتي شريحة A12X مزودًا بوحدة معالجة مركزية 8 نواة ووحدة معالجة جرافيك 7-core ، مما يؤدي إلى أداء أساسي أحادي بنسبة 35٪ وأعمال أحمال متعددة أسرع بنسبة 90٪. أعلنت شركة آبل أن جهاز iPro Pro الجديد يقدم وحدة معالجة الرسوميات X-One من إكس بوكس.

يمكن للعملاء الآن اختيار iPad Pro مع سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. لقد تخلصت شركة Apple أخيرا من منفذ الإضاءة لمنفذ USB-C الذي يمكنك من خلاله توصيل جهاز iPad بشاشة عرض خارجية بحجم 5K. ويمكنك أيضًا استخدام منفذ USB-C هذا لشحن جهاز iPhone الخاص بك تمامًا كما يحدث على أجهزة MacBook.

 كما أعلنت شركة أبل اليوم عن آبل قلم رصاص المحدث الذي يمكن توصيله مغناطيسياً بجهاز آيباد برو ويمكنه أيضاً شحنه لاسلكيًا عند إرفاقه. كما يدعم Apple Pencil الإيماءات التي تمكنك من التعبير عن نفسك بطرق جديدة.

للحصول على تجربة صوتية رائعة ، قامت Apple بتضمين 4 مكبرات صوت (مع أزواج الصوت ومكبرات الصوت) للحصول على صوت استريو أوسع. كما يدعم جهاز iPad Pro الجديد تقنية LTE من Gigabit من خلال تقنية eSIM المدمجة لتوفير اتصال سلس عبر الهاتف المحمول.

يبدأ جهاز iPad Pro بحجم 11 بوصة بسعر 799 دولارًا ، بينما يبدأ جهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة بسعر 999 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق