اخر الاخبار

أبل تكشف عن MacBook Air 2018 مع تصميم جديد ومواصفات محسنة


أبل تكشف عن MacBook Air 2018 مع تصميم جديد ومواصفات محسنة


قامت شركة آبل أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن النسخة الأحدث من الحاسوب المحمول MacBook Air. وهو أكثر حواسيب آبل المحمول مبيعًا، وبالتالي فقد كان بحاجة بالفعل إلى ترقية، وحصل عليها أخيرًا اليوم.

 يأتي جهاز MacBook Air الجديد بشاشة عرض ريتينا 13.3 بوصة مع إطارات أضيق بنسبة 50٪ مقارنةً بجهاز MacBook Air القديم. جلبت شركة أبل أيضاً نظام توثيق بصمات الأصابع TouchID إلى جهاز MacBook Air الذي سيمكن المستخدمين من تسجيل الدخول بسهولة إلى جهاز Mac الخاص بهم.

 وقد شملت أبل لوحة المفاتيح 3rd جيل من الفراشة مع دعم الإضاءة الخلفية ولوحة اللمس ForceTouch. كما يأتي مع مخرج صوت محسّن بنسبة 20٪ ومصفوفة 3 ميكروفونات لتجربة مكالمات الفيديو الرائعة. ولسوء الحظ ، قامت أبل بتضمين منفذي USB-C فقط (Thunderbolt 3) في هذا المنتج. 

 يمكن للمستخدمين الحصول على هذا الكمبيوتر المحمول باستخدام معالج Intel Core i7 ، وذاكرة رام 16 جيجا ، و SSD 1.5TB. تدعي شركة أبل أن جهاز MacBook Air الجديد سيوفر ما يصل إلى 13 ساعة من عمر البطارية على الرغم من أنه لا يزن سوى 2.75 رطل.

هذا الحاسوب المحمول متاح الآن للطلب المسبق باللون الذهبي والرمادي والفضي ، وسيبدأ جهاز MacBook Air الجديد بسعر 1199 دولارًا ، وهو متوفر للطلب اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق