اخر الاخبار

آبل تكشف عن الطراز الجديد من Mac Mini مع ذاكرة أكبر


آبل تكشف عن الطراز الجديد من Mac Mini مع ذاكرة أكبر


كشفت شركة آبل النقاب عن جهاز Mac mini جديد في الحدث الإعلامي اليوم. يبدأ كل جهاز Mac mini الآن بتكوينات وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى. كما ستقدم شركة أبل نماذج سداسيه النوى . 

يمكن أن يتضمن جهاز Mac mini الجديد ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 64 جيجابايت ، وتتميز جميع الطرازات بمحركات أقراص الحالة الصلبة.

على الجانب الخلفي ، يشتمل جهاز Mac mini على مجموعة من المنافذ: gigabit Ethernet ، وأربعة منافذ Thunderbolt 3 ، ومنفذ HDMI ، و USB-A. يمكنك أيضًا تهيئته باستخدام 10 Gigabit Ethernet مثل iMac Pro.

كما يتميز جهاز Mini الجديد بشريحة Apple T2 للأمان. أعادت شركة آبل تصميم الأجزاء الداخلية لتحسين التبريد. تستخدم شركة آبل الألمنيوم المعاد تدويره في العلبة و 60٪ من البلاستيك المعاد تدويره.

يتميز جهاز Mac mini الأكثر تحديدًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 64 غيغابايت ووحدة المعالجة المركزية الأساسية i7 الأساسية بسرعة 4.6 جيجا هرتز و 2 تيرابايت SDD و 10 جيجابت إيثرنت.

لقد اضطر معجبو Mac Mini إلى الانتظار لفترة طويلة من أجل هذا التحديث. قبل اليوم ، كان آخر تحديث للمنتج في عام 2014. مع هذه المراجعة ، قامت شركة آبل بتحديث المكونات الداخلية بشكل كبير .

النسخة الأساسية من الحاسوب Mac Mini 2018 والذي تضم المعالج Intel Core i3 و 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية تكلف 799$، ويمكنك الحصول على النسخة الأرقى من Mac Mini 2018 مقابل 4199$.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق