اخر الاخبار

OnePlus تخطط لإطلاق تلفزيون ذكي


OnePlus تخطط لإطلاق تلفزيون ذكي


 تخطط OnePlus التي تشتهر بإنتاج الهواتف ذات الأسعار الاقتصادية ذات المواصفات الرئيسية ، إلى التوسع في مجال التقنية والأجهزة والبدأ في إطلاق جهاز التلفزيون بطريقة مشابهة.

حيث ذكر المؤسس والرئيس التنفيذي Pete Lau إنه سيطلق جهاز OnePlus TV ، ربما بحلول عام 2019 ، مع التركيز على التصميم وجودة الصورة والصوت. 

وذكر Pete Lau " إن جهاز OnePlus TV سيشعر بمظهر الذكاء ويظهر نوعًا من المساعده وسيتصل أيضًا بسلاسة مع هاتفك الذكي".

ولم يوضح ما إذا كان سيستخدم أليكسا أو مساعد Google أو أي نوع من الذكاء الاصطناعي الداخلي ، ولم يذكر أي كلمة عن المواصفات المتوقعة ، على الرغم من أنها ستحتاج إلى 4K HDR لمواكبة حتى النماذج الأساسية والعصرية من Samsung و LG و TCL و Vizio.

لا يزال جهاز OnePlus TV في مرحلة مبكرة من التطور ، ولكن يمكن إطلاقه في وقت مبكر من عام 2019. وذكر الرئيس التنفيذي : إنه نظرًا لأن المستهلكين يشترون أجهزة تلفاز أقل كثيرًا من الهواتف الذكية ، فإن OnePlus سوف يقوم بتحديثها باستمرار لمدة لا تقل عن خمس سنوات بعد الإطلاق. 

 و ذكر أيضاً: "هذه خطوة كبيرة ، أخذناها باهتمام ومداولات مكثفة ، نريد أن نكون واضحين وأن هذا القرار قد اتخذ وسنقوم بصنع هذا المنتج."



وإلى الآن نحن لا نعرف ما إذا كان هذا النوع من أجهزة الاستقبال أو التلفزيون الحقيقي سيحل محل التلفزيون الحالي الخاص بك ، ولا نعرف ما إذا كان يدعم معايير 4K ، ولكن ما نعرفه هو أنه سيكون ذكيًا أكثر ذكاءً من أجهزة التلفزيون الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق