اخر الاخبار

في أي ساعة سيتم إطلاق نظام التشغيل iOS 12 اليوم؟


في أي ساعة سيتم إطلاق نظام التشغيل iOS 12 اليوم؟


اليوم سيتم إصدار iOS 12 و watchOS 5 و tvOS 12 . وسيتوفر نظام التشغيل iOS 12 لجميع هواتف iPhone و iPad و iPod touch التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11 ، لذلك هناك الكثير من المستخدمين المستعدون للترقية. 


لم تعلن Apple عن وقت محدد "ساعة محددة" لإصدارات نظام التشغيل. ومع ذلك ، فإنه يتبع دائمًا نفس الطريقة في كل مرة ، ومن المتوقع أن يتم أطلاقه في المساء في بعد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.


عندما يتوفر التحديث ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرامج على جهاز iOS الخاص بك لتنزيل نظام التشغيل iOS 12.

 ستحتاج إلى WiFi ويجب أن تكون متصلاً بشاحن إذا كانت البطارية أقل من 50٪. يتوفر نظام التشغيل iOS 12 لجميع أجهزة iOS 11 ، ويتضمن ميزات جديدة مثل Screen Time ، وبرنامج صور مُجدد ، و Animoji و Siri Shortcuts ، وإشعارات مجمعة ، بالإضافة إلى تحسينات مهمة في الأداء تزيد من سرعة واستجابة أجهزتك.

ويتوفرالإصدار watchOS 5 لساعة Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2 و Apple Watch Series 3. ولا يتم دعم الجيل الأول من Apple Watch. 

لتحديث برنامج Watch الخاص بك ، انتقل إلى تطبيق Watch على iPhone وانقر على عام -> تحديث البرامج . يشمل watchOS 5 العديد من الميزات الجديدة مثل تطبيق Podcasts و Raise to Speak for Siri وقياسات السرعة الجديدة لتشغيل التمارين ومسابقات النشاط والكشف التلقائي عن التمرين وتطبيق جديد ، Walkie-Talkie.

وسيكون TVOS 12 متاح لجميع أجهزة التلفاز TVOS Apple ويشمل شاشات جديدة للحفظ الجوي. تلفزيون 4K Apple يكتسب دعم Dolby Atmos. مرة أخرى ، ستتمكن من التحديث من خلال تطبيق الإعدادات. يتم أيضًا إصدار تحديث هام لبرنامج HomePod اليوم ؛ سيتم تحديثه تلقائيًا أو يمكنك فرض تحديث البرامج من خلال تطبيق Home على جهاز iOS.

في البداية ، لا تقوم Apple بإعلام وإشعار المستخدمين بأن التحديثات الجديدة متوفرة. ولكن إذا لم يتم التحديث خلال الأسبوع الأول أو ما يقرب من ذلك ، فسيطالبك جهاز iOS بضرورة تحديث البرنامج مع شارة حمراء على تطبيق الإعدادات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق