اخر الاخبار

كيفية توفير مساحة على Android Pie بسهولة


كيفية توفير مساحة على Android Pie بسهولة


عدم وجود مساحة خالية على جهازك المحمول هو أمر مزعج بشكل كبير. عندما تتعامل مع جهاز يحتوي على 32 أو 64 جيجابايت من التخزين الداخلي. أنت تستخدم الجهاز بشكل نموذجي ، وفجأة ، تتلقى تحذيرًا أن مساحة التخزين منخفضة عند انتقالك لتثبيت تطبيق أو حفظ صورة. 

إذا وصلت عند هذه النقطة ، لديك بعض الخيارات لفعلها: يمكنك الانتقال يدويًا عبر جهازك والبدء في حذف الملفات ، أو يمكنك استعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع ، أو يمكنك السماح لنظام Android بمراعاة عملية التنظيف.

أريد أن أشير أن الخيار الأخير هو الأفضل. لأنه أكثر فعالية من الخيار اليدوي ولن يسبب لك البدء من الصفر إذا قمت بعملية ضبط المصنع .

طريقة تشغيل عملية التنظيف
لتشغيل عملية التنظيف في أندرويد، افتح الإعدادات> وانتقل إلى > التخزين. في نافذة التخزين ، انقر فوق الزر تفريغ مجاني FREE UP SPACE. ستظهر نافذة جديدة تسرد الملفات التي يقترح Android إمكانية تنظيفها. 

مرر عبر هذه الملفات ستلاحظ فئتين: التنزيلات والتطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر. يسرد أندرويد جميع الملفات في مجلد التنزيلات وأي تطبيق لم يتم استخدامه في العام الماضي. توخى الحذر عند حذف التطبيقات ، لأن اندرويد قد يختار تطبيقًا ربما لم تستخدمه بشكل مباشر ، ولكنه مطلوب للتطبيقات الأخرى .


بمجرد اختيار القائمة ، انقر فوق الزر تحريرFREE UP في الزاوية اليمنى السفلى ، ثم انقر فوق مساحة مجانية FREE FREE SPACE عند المطالبة. سيتم حذف جميع العناصر المحددة ، واستعادة المساحة على جهازك. 

ما لم تقم بتنزيل الكثير من الملفات ، فمن المحتمل أنك لن تستعيد مساحة كبيرة من مساحة التخزين . ومع ذلك ، فهي طريقة جيدة للحفاظ على جهازك خالي من الملفات والتطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق