اخر الاخبار

ميزات يتم إسقاطها في تحديث أكتوبر 2018 لـ Windows 10 الأصدار (1809)


ميزات يتم إلغائها في تحديث أكتوبر 2018 لـ Windows 10


 أعلنت شركة Microsoft عن الميزات التي ستسقطها من الإصدار التالي أو التي لم تعد قيد التطوير. بالنسبة إلى المطلعين على نظام التشغيل Windows ، من المحتمل أن يكون هناك عدد قليل من المفاجآت في قائمة الميزات التي يتم إزالتها من Windows 10 ، الإصدار 1809.

حيث أوضح شركة مايكروسوفت "كل إصدار من Windows 10 يضيف ميزات ووظائف جديدة ، كما نقوم أحيانًا بإزالة الميزات والوظائف ، عادةً لأننا أضفنا خيارًا أفضل" .

سيتم إزالة تطبيق ميزة "رفيق الهاتف" Phone Companion ، الذي ساعد في مشاركة المحتوى بين الجوال والكمبيوتر الشخصي ، من أجهزة كمبيوتر Windows 10 بعد التحديث. 

وتوصي Microsoft باستخدام صفحة الهاتف في تطبيق الإعدادات لمزامنة الهاتف المحمول مع الكمبيوتر الشخصي بدلاً من ذلك.

كما تعمل الشركة أيضًا على تطبيقات جديدة لدمج Android و iPhones مع Windows 10 عبر تطبيق الهاتف الخاص بك لنظام Windows 10 ، وتطبيق الهاتف المتضامن على Android.

كما تقوم أيضًا بإزالة "مسح الأعمال"Business Scanning نظرًا لعدم وجود أجهزة تدعم هذه الميزة ، وتطبيق Hologram ، الذي يتم استبداله بعارض الواقع المختلط.


قامت Microsoft بنقل المعلومات مسبقًا على وحدة تحكم إدارة الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) إلى صفحة أمان الجهاز في Windows Security Defender Security Center.

ستظل أداة القصاص القديمة لالتقاط لقطات الشاشة متوفرة الآن على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكنها واحدة من التطبيقات التي توقفت Microsoft عن تطويرها بشكل نشط.

إنها أداة جديدة تسمى لقطات الشاشة Snip & Sketch ، التي كانت تسمى في وقت من الأوقات "كروكي سكارت" ، ويتم اختبارها الآن مع مستخدمي ويندوز.

"لم نعد نعمل على تطوير أداة Snipping Tool كتطبيق منفصل ، ولكننا بدلاً من ذلك نقوم بدمج وظائفها في Snip & Sketch."

كما تم إيقاف العمل على خدمة OneSync لتطبيقات البريد والتقويم والتطبيقات الخاصة بالأشخاص ، حيث إنه يضيف الآن محرك مزامنة إلى تطبيق Outlook يقوم بنفس الغرض.

لن يتم تطوير واجهات برمجة تطبيقات الأجهزة المصاحبة لإلغاء قفل جهاز كمبيوتر شخصي عبر جهاز قابل للتطبيق باستخدام البلوتوث ، وذلك لأن شركاء Microsoft لم يتبنوا هذه الطريقة.

لن تؤثر الميزات التي تمت إزالتها في تحديث أكتوبر 2018 على العديد من المستخدمين ؛ قد يكون لها تأثير على بعض الشركات والعملاء المؤسسة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق