اخر الاخبار

تطبيق Family Link يحصل على بعض التحسينات مع دعم Chromebook

تطبيق Family Link يحصل على بعض التحسينات


حصل تطبيق Family Link على بعض التحسينات مع دعم Chromebook ونطاق عمر أوسع ، ونشرت جوجل في إحدى المشاركات على مدونتها الرسمية تشرح بعض التحديثات الجديدة في Family Link.


حيث حصل التطبيق على دعم للمراهقين. تقول Google أن الآباء "بأغلبية ساحقة" أرادوا أن يعمل التطبيق من أجل أطفالهم أثناء دخولهم سن المراهقة ، والآن يدعم التطبيق ذلك. 

ومع ذلك ، فإنه يعامل المراهقين بطريقة مختلفة بعض الشيء. يمكن تطبيق نفس القيود ، لكن سيكون لدى المراهقين خيار إيقاف ذلك. وسيتم إبلاغ الوالدين عند حدوث ذلك.

تمّ إطلاق Family Link في بداية الأمر للأطفال دون سن 13 عامًا ، ولكننا سمعنا من الآباء بشكل كبير أن التطبيق لا يزال مفيدًا أثناء دخول أطفالهم سنوات المراهقة. في هذا الأسبوع ، سيتمكن الأهل في جميع أنحاء العالم من استخدام Family Link للإشراف على حساب Google الحالي للمراهقين لأول مرة (راجع العمر المناسب للمراهق في بلدك). 

وتقول جوجل أن "هناك بعض الاختلافات عند الإشراف على حساب المراهقين باستخدام Family Link. على سبيل المثال ، يحق للمراهقين إيقاف الإشراف إذا اختاروا ذلك ، ولكننا ندع الآباء يعرفون ذلك. في النهاية ، يعود الأمر إلى كل أسرة على حدة لإجراء محادثة وتحديد ما هو مناسب لهم".

إلى جانب ذلك ، تعمل Google على توسيع Family Link لأجهزة Chromebook. يسمح ذلك للآباء بتعيين قيود موقع الويب وإعدادات الحساب لأطفالهم. قريبًا ، سيسمح التطبيق أيضًا للآباء بتعيين حدود زمنية للشاشة وإدارة التطبيقات على أجهزة Chromebook أيضًا.


تقول جوجل إنها تخطط لطرح هذه التغييرات في الأيام المقبلة "لمزيد من العائلات ، وعلى المزيد من الأجهزة حول العالم .

 لتثبيت تطبيق Family Link الآن على Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق