اخر الاخبار

كيفية الاستعداد لطرح macOS Mojave اليوم


كيفية الاستعداد لطرح macOS Mojave اليوم


لقد طرحت شركة آبل بالفعل نظام التشغيل iOS 12 إلى الملايين من أجهزة iPhone المؤهلة والآن جاء دور نظام MacOS. ستقوم الشركةبإطلاق MacOS Mojave (الإصدار 10.14) اليوم. 

ويأتي هذا الإصدار مع العديد من الميزات الجديدة كما أوضح من قبل الشركة في يونيو خلال مؤتمر WWDC 2018. ومع ذلك ، لن تتلقى جميع أجهزة الكمبيوتر المحمول MacBook وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب iMac التحديث.

 يلعب عامل متطلبات النظام أيضًا دورًا مهمًا. لذا ، قبل بدء تحديث نظام التشغيل هنا ما عليك القيام به للبقاء على استعداد.

1 - التحقق من التوافق
يمكنك تثبيت macOS Mojave على أي من طرازات Mac التالية:

* MacBook من مطلع عام 2015 أو أحدث
* MacBook Air من منتصف عام 2012 أو أحدث
* MacBook Pro من منتصف عام 2012 أو أحدث
* Mac mini من أواخر عام 2012 أو أحدث
* iMac من أواخر عام 2012 أو أحدث
* جميع طرازات iMac Pro
* Mac Pro الطرازات من أواخر عام 2013، بالإضافة إلى منتصف عام 2010 أو منتصف عام 2012 التي تحتوي على معالج رسوميات بتصميم معدني، بما في ذلك MSI Gaming Radeon RX 560 وSapphire Radeon PULSE RX 580

2 - التحقّق من مساحة التخزين
يجب تحديد المساحة المطلوبة لتثبيت macOS Mojave ، ولكن من المفترض أن يكفي توفير 20 غيغابايت من مساحة التخزين. لمعرفة مقدار المساحة المتوفرة على Mac، يمكنك اختيار قائمة > Apple  > "حول هذا الـ Mac"، والنقر بعد ذلك على "التخزين".

3 - إنشاء نسخة احتياطية
قبل تثبيت أي ترقية، من الضروري الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات Mac. ويوفّر Time Machine إمكانية القيام بذلك بسهولة، كما تتوفّر طرق أخرى للاحتفاظ بنسخة احتياطية.

4 - سيتم طرح macOS Mojave اليوم 
عندما يتم طرح macOS Mojave، يمكنك تنزيله وتثبيته من App Store.

الحصول على macOS Mojave بالتنزيل التلقائي
يمكن تنزيل macOS Mojave بسهولة في الخلفية على أجهزة كمبيوتر Mac التي تعمل بأحدث إصدار من OS X El Capitan أو إصدار أحدث. وبعد تنزيله، ستتلقى إشعارًا لتثبيته. 


إذا كنت لا تريد تنزيل macOS Mojave تلقائيًا، يمكنك بسهولة الانتقال إلى "تفضيلات النظام" والنقر على App Store، وإلغاء اختيار "تنزيل التحديثات المتوفرة حديثًا في الخلفية".

للمزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق