اخر الاخبار

سامسونج تطلق جالاكسي J4 + J6 + رسمياً في الهند


سامسونج تطلق جالاكسي J4 + و J6 + رسمياً



قامت شركة سامسونج للتو بعرض الهواتف الذكية الخاصة بها Galaxy J4 + و J6 + ذات الأسعار الاقتصادية. وكلاهما متاح للشراء في الهند مقابل 150 دولارًا و 220 دولارًا على التوالي ، ولكن من المحتمل إطلاقها في بلدان آسيوية أخرى في الأسابيع المقبلة.

ويأتي الهاتف Galaxy J4 + باللون الذهبي والأسود والأزرق ، في حين تأتي ألوان هاتف Galaxy J6 + باللون الأسود والأزرق والأحمر.

هذه الهواتف ليست مفاجأة حيث أن المعلومات حول Galaxy J4 + و J6 + ظلت تسير على الإنترنت بوتيرة ثابتة في الأسابيع القليلة الماضية.


سامسونج تطلق جالاكسي J4 + و J6 + رسمياً


مواصفات هاتف Galaxy J6 + :
هاتف Galaxy J6 + هو أول هاتف ذكي من سامسونج يتميز بمستشعر بصمات الأصابع على الجانب. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 450 ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 64 جيجا بايت. 

كما تحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6 بوصة بتقنية HD + Infinity ، وكاميرا خلفية مزدوجة (13 ميجابكسل +5 ميجابكسل) ، وبطارية بقوة 3،300 ميللي أمبير في الساعة.


مواصفات يوفر Samsung Galaxy J4 + :
يوفر هاتف Samsung Galaxy J4 + نفس المواصفات تقريباً ، غير أنة يشتمل على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل خلفية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وسعة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 32 غيغابايت. كما أنه لا يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع مثل هاتف Galaxy J6 +.



كل من الهاتفان Galaxy J6 + و J4 + يقدمان تجربة HD حقيقية لأنهما يتمتعان بشهادة L1 Widevine. هذا بالإضافة إلى Dolby Atmos يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتجربة صوتية كاملة 360 درجة. 

سيتوفر Galaxy J6 + و Galaxy J4 + اعتبارًا من 25 سبتمبر 2018 فصاعدًا عبر منافذ البيع بالتجزئة في الهند في جميع أنحاء البلاد ، وقنوات الشركاء عبر الإنترنت ، و Amazon و Flipkart ، وفي Samsung Shop. سعر Galaxy J6 + بسعر 220 دولارًا  بينما سيكون Galaxy J4 + متاحًا مقابل150 دولارًا. سيكون J6 + متاحًا باللون الأحمر والأسود والأزرق ، بينما ستتوفر J4 + باللون الذهبي والأسود والأزرق.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق