اخر الاخبار

كيفية مزامنة علامات التبويب بين الأجهزة في فايرفوكس


كيفية مزامنة علامات التبويب بين الأجهزة في فايرفوكس
يسمح لك متصفح فايرفوكس مزامنة المواقع المفضلة على الأجهزة المختلفة عبر خطوات بسيطة يمكنك معرفتها عبر هذا الموضوع


من المزايا الرائعة في متصفح فايرفوكس هي القدرة على مزامنة علامات التبويب عبر الأجهزة. هذا يعني أنه إذا كان لديك علامات تبويب مفتوحة على جهازك المحمول ، فيمكنك مزامنتها مع سطح المكتب الخاص بك.

 يسمح لك  فايرفوكس مزامنة المواقع المفضلة من فايرفوكس على جهاز Android الخاص بك، أو Mac، لينكس أو ويندوز ل iPad ، iPhone أو iPod تاتش الخاص بك . وإرسال المحفوظة على أجهزة iOS الخاص بك لا مزامنة لجهاز Android الخاص بك، ماك، ويندوز أو لينكس.

كيفية استخدام المزامنة التلقائيه:

الخطوات الأولى
أول شيء يجب عليك فعله هو فتح حساب Firefox. بعد الاتصال ، تأكد من تحديد علامات التبويب المفتوحة في تفضيلات حساب Firefox. بعد ذلك ، يجب تثبيت فايرفوكس على جهازك الجوّال سواء أندرويد أو آيفون وتوصيله وتسجيل دخولك بحسابك على Firefox. 


كيفية مزامنة علامات التبويب بين الأجهزة في فايرفوكس


عند اتصال كل من المتصفحات بحسابك في فايرفوكس وفتح علامات التبويب المفتوحة ، توجه إلى متصفح سطح المكتب ، وانقر على زر الشريط الجانبي لفتح الشريط الجانبي. من القائمة المنسدلة "الشريط الجانبي" ، حدد "علامات التبويب التي تمت مزامنتها".

يجب أن تشاهد جميع علامات التبويب المفتوحة حاليًا على جهازك الجوّال. انقر على إحدى علامات التبويب هذه لفتح الرابط في متصفح سطح المكتب الحالي.

هذا كل ما يتطلبه الأمر لجعل علامات تبويب متصفح الجوال متوفرة تلقائيًا على سطح المكتب

. هذه طريقة رائعة للتنقل بين الجوّال إلى سطح المكتب ، ونتمى من مطوري Firefox أن تجعل المزامنة الآلية تسير في كلا الاتجاهين ، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى مشاركة علامات التبويب يدويًا من سطح المكتب إلى الجهاز المحمول في قادم الايام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق