اخر الاخبار

آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max


 آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max



أعلنت شركة آبل عن الجيل الجديد من أجهزة iPhones ، وواحد منها هو أكبر هاتف آيفون حتى الآن. ويسمى الطرازان الجديدان iPhone XS و iPhone XS Max. تبدو مشابهة جدا لهواتفها السابقة ، ولكن هناك اختلافين واضحين ، وهما أنها يأتيان بلون ذهبي على حد سواء ، والأهم من ذلك ، أن الهاتف iPhone XS Max ضخم للغاية .


كما هو الحال في السنوات السابقه ، يتم تعريف iPhones لهذا العام في الغالب من خلال ترقية المواصفات ، يتضمن ذلك نطاقًا ديناميكيًا أفضل ، وصوتًا مجسمًا أكبر من السماعات ، وتزيد السرعة إلى جهاز Face ID.

 تم تحسين مقاومة الماء في كلا الطرازين. ويحصل المعالج أيضًا على دعم كبير ، باستخدام معالج A12 Bionic الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا من أبل ، وهو رقاقة من ستة نواة هي الأولى من نوعها في الصناعة التي تستخدم عملية 7nm. وصف تيم كوك الأجهزة بأنها "أكثر أجهزة iPhone المتقدمة التي أنشأناها على الإطلاق."


تتمتع أجهزة iPhones الجديدة بمقاومة للماء بدرجة أكبر وتصنيف IP68. تم تحديث الزجاج ليكون أكثر دواما وجيد. يحتوي الطراز الثاني على شاشة مقاس 6.5 بوصة ، 2688 × 1242 عند 458 نقطة في البوصة.

 آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max


 هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max تأتي بشاشة  بنفس تصميم iPhone X الذي يغطي الواجهة بالكامل، حيث يشملان الشاشات الأكثر وضوحاً مع أكبر كثافة بكسل في أي من أجهزة Apple. يتوفر الجهازان بشاشات Super Retina مع تصميم OLED مُخصص بمقاسي 5.8 إنش و6.5 إنش، وهي تدعم Dolby Vision وHDR10 وتتمتع بنظام إدارة ألوان على مستوى نظام iOS بالكامل يقدم أفضل دقة ألوان في المجال

 آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max


شريحة A12 Bionic التي صممتها Apple هي الشريحة الأذكى والأقوى في أي هاتف ذكي، تقدم أداءً يتصدر المجال في تصميم أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. تأتي شريحة A12 Bionic ببنية fusion سداسية النوى مع نواتي أداء أسرع بما يصل إلى 15 بالمئة، وأربع نوى كفاءة أكثر كفاءة بما يصل إلى 50 بالمئة

 آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max


يتوفر كل من iPhone Xs و iPhone Xs Max بسعة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت ، من 256 غيغابايت.

تمت ترقية كاميرا iPhone Xs مع فلاش True Tone المحسّن ومستشعر أكبر في كاميرا 12M واسعة. كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل مزودة بمستشعر أسرع. يقول فيل شيلر إن جودة الكاميرا تتحسن بفضل المعالجات الجديدة ومعالج إشارات الصور. يتميز هاتف iPhone X بميزة Smart HDR مع مصراع صفر.

 آبل تكشف رسميًا عن هواتف iPhone Xs وiPhone Xs Max


كما تتميز أجهزة iPhone Xs و iPhone Xs Max بضبط الضبابية بعد التقاط الصور الشخصية. يمكن لأجهزة iPhones الجديدة أيضًا تسجيل الصوت في نظام ستيريو بفضل نظام الميكروفون.

كما يعمل جهاز iPhone Xs أيضًا على زيادة عمر البطارية لمدة 30 دقيقة. يتميز هاتف iPhone Xs Max بأكبر بطارية لجهاز iPhone مع استخدام أطول لمدة 90 دقيقة. شبكة Giga-bit للربط الشبكي LTE ، معظم النطاقات للتجوال العالمي ، ودعم الشريحتين.

شرائح SIM المزدوجة جزئياً على eSIM رقمية ، تدعم ما يصل إلى رقمين للهاتف ، والمكالمات الواردة التي تستخدم بطاقة SIM. في الصين ، لا يتم دعم eSIM لذا سيتم بيع بطاقات SIM الخاصة التي تدعم اثنين من بطاقات SIM الفعلية.


iPhone Xs و iPhone Xs Max للطلب المسبق في 14 سبتمبر والشحن بتاريخ 28 سبتمبر. يبدأ iPhone Xs بـ 999 دولارًا ، ويبدأ iPhone Xs Max بمبلغ 1099 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق