اخر الاخبار

مايكروسوفت تصدر نسخة معاينة جديدة ويندوز 10 أكتوبر 2018 تحديث بناء 17758


ويندوز 10 أكتوبر 2018 تحديث بناء 17758


قامت شركة Microsoft بإصدار بنية معاينة أخرى لـ Windows 10 October 2018 Update (داخليًا يحمل الاسم الرمزي 5 Redstone) إلى المطلعين في برنامج Office Insider .

إن الإصدار 17758 من نظام التشغيل Windows 10 ليس الإصدار النهائي من تحديث RTM ، ولكن من ناحية أخرى ، فإنه يقترب كثيراً منا ، حيث من المتوقع أن تقوم Microsoft بتوقيع الإصدار النهائي في وقت قريب.

تتضمن أحدث معاينة عدة إصلاحات للأخطاء ، ولكنها تضم ​​أيضًا مجموعة من عناصر التحكم الجديدة إلى "تحسس التخزين" ، أداة التخزين الذكية من Microsoft التي تم تقديمها في تحديث منشئي المحتوى في أبريل الماضي والتي ستحل في وقت ما محل الأداة القديمة "منظف القرص".

يهدف هذا التحديث الخاص بـ Storage Sense إلى مساعدة مستخدمي OneDrive Files عند الطلب ، وهي ميزة للعمل مع الكثير من البيانات المخزنة في السحابة من جهاز مقيّد بالسعة التخزينية.

تتجنب الملفات عند الطلب استخدام مساحة القرص المحلية عن طريق إتاحة الملفات على الإنترنت فقط من OneDrive ، ولكنها لا تزال قابلة للبحث عبر File Explorer كما لو كانت متوفرة محليًا. 

ومع ذلك ، بمجرد قيام المستخدمين بفتح ملف على الإنترنت فقط للعمل عليه ، يتم تنزيله من OneDrive ويأخذ مساحة على القرص ما لم يتم إعادة تعيينه على الإنترنت فقط.


وتهدف شركة مايكروسوفت من هذه الميزات إلى توفير مساحة كافية كي يعمل نظام ويندوز بكل ثبات ، ويمكن تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والانتقال إلى النظام والتخزين.

إذا تم تعيين ميزة "تحسس التخزين" فقط عند اكتشاف مساحة تخزين منخفضة ، فسيتم تنظيف الملفات المؤقتة وملفات ذاكرة التخزين المؤقت وحزم برامج تشغيل الأجهزة ومجموعة من الملفات الأخرى. 

ومن من المتوقع أن يتم الانتهاء من تحديث Windows 10 October 2018 في الأيام المقبلة ، بينما قد يحصل المطلعون على البيانات الداخلية على بنية RTM قبل نهاية الشهر.

في غضون ذلك ، ستواصل شركة مايكروسوفت عملها على تحسين أداء التحديث ، وشحن العديد من الإصلاحات إلى هذا الإصدار قبل الإطلاق بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق