اخر الاخبار

آبل تكشف رسميًا عن هاتف iPhone XR


آبل تكشف رسميًا عن هاتف iPhone XR
صور للهاتف الذكي الجديد iPhone XR ، والذي يأتي بمواصفات كبيرة 



كشفت شركة آبل اليوم عن جهاز الذكي الجديد iPhone XR، الذي يضم تكنولوجيا مبتكرة من جهاز iPhone XS بتصميم من الزجاج والألومنيوم كله شاشة مع شاشة Liquid Retina بمقاس 6.1 إنش، وهي شاشة LCD الأكثر تطوراً . 

الهاتف iPhone XR مزوداً بشريحة A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، ونظام كاميرا TrueDepth، وFace ID، ونظام كاميرا متطور يتيح لك التقاط صور بورتريه مذهلة باستخدام عدسة واحدة في الكاميرا. 

 ويأتي الهاتف بشاشة Liquid Retina الجديدة كلياً - شاشة LCD الأكثر تطوراً في مجالها، وميزة Face ID بأداء حتى أسرع من قبل، والشريحة الأذكى والأقوى في أي هاتف ذكي، ونظام كاميرا غير مسبوق. iPhone XR. باهر من كل النواحي.

ال‏شاشة LCD‏ Liquid Retina مقاس6.1 إنش1، الوضوح 1792×828 ،326 بكسل لكل إنش .

 وشريحة A12 Bionic بتكنولوجيا 7 نانومتر مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine، وكاميرا 12MP قادرة على التقاط صور مذهلة باستخدام نمط بورتريه وإضاءة بورتريه ، بعدسة 12 ميجابكسل واسعة الزاوية وفتحة عدسة ƒ/1.8 مع مستشعر جديد كلياً

إن iPhone XR الجديد يتميز بمقاومة الماء والغبار. يتم تثبيت الزجاج الأمامي الأكثر متانة في أي هاتف ذكي بإحكام ودقة فائقة مع الشريط المصنوع من درجة الألومنيوم نفسها المستخدمة في مجال الطيران والفضاء لإنشاء هيكل مقاوم للماء لغاية عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة. كما يقاوم R‏‏iPhone X‏ انسكاب القهوة والشاي والصودا وغيرها.2 ضمن تصنيف IP67.

ويتمتع ببطارية قوية تدوم طوال اليوم، ويأتيك بستة ألوان في غاية الجمال. يتيح iPhone XR للمزيد من الناس الاستمتاع بأحدث التكنولوجيا الموجودة في iPhone X في تصميمات جديدة جميلة وبأسعار في المتناول. 

يدعم الهاتف معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار ويدعم وضع شريحتين اتصال ومعيار بلوتوث 5.0 ، ويعمل بنظام التشغيل المحمول الأكثر تطوراً iOS 12 .

آبل تكشف رسميًا عن هاتف iPhone XR


سيتوفر iPhone XR بثلاث نسخ بسعة 64GB و128GB و256GB  وبسته ألوان بالألوان وهي الأبيض، والأسود، والأزرق، والأصفر، والمرجاني والأحمر، وبسعر يبدأ من  749 دولار من apple.com وفي متاجر Apple Store، كما يتوفر من خلال موزعي Apple المعتمدين وبعض شركات الاتصالات وربما تختلف الأسعار.

سيتوفر iPhone XR للطلب المسبق يوم الجمعة 19 أكتوبر على أن يتوفر بالمتاجر ابتداءً من الجمعة 26 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق