اخر الاخبار

تيليجرام تطلق أداة مبتكرة لتصميم الملصقات بكل سهولة

 

تيليجرام تطلق أداة مبتكرة لتصميم الملصقات بكل سهولة


تيليجرام، منصة التواصل الفوري الشهيرة، تُعلن عن إضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل الصور إلى ملصقات فريدة داخل التطبيق. يُمكن للمستخدمين الآن الانتقال إلى قسم الملصقات في أي محادثة، وبضغطة زر “+” يُفتح محرر الملصقات الجديد، مما يُسهل عملية الإبداع والتخصيص.


تتميز الأداة بقدرتها على إزالة خلفيات الصور بشكل تلقائي، مع إمكانية استرجاع الأجزاء المحذوفة عن طريق الخطأ. كما تُقدم خيارات تعديل متنوعة، بما في ذلك الرسم، الكتابة، إضافة تأثيرات حركية، والوجوه التعبيرية، لتعزيز تجربة المستخدم.


بعد الانتهاء من تصميم الملصق، يُمكن مشاركته فورًا مع الأصدقاء، إضافته إلى المفضلة، أو دمجه في مجموعة ملصقات قائمة. تيليجرام تُوفر أيضًا إمكانية تكوين مجموعات ملصقات، مع سهولة إدارتها وتوسيعها باستخدام الذكاء الاصطناعي، ومشاركتها برابط فريد.


تيليجرام تعد بإطلاق 16 ميزة جديدة لاحقًا هذا العام، مُستمرة في تحسين تجربة المستخدم. هذا وقد قدمت واتساب ميزة مماثلة لإنشاء الملصقات في وقت سابق من هذا العام، مما يُظهر التنافس المتزايد في مجال تطبيقات المراسلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق