اخر الاخبار

موتورولا تطلق هاتفها الجديد Edge 50 Fusion بمواصفات رائدة

 

موتورولا تطلق هاتفها الجديد Edge 50 Fusion بمواصفات رائدة


أزاحت شركة موتورولا الستار عن أحدث إضافاتها لسلسلة الهواتف الذكية، الـ Edge 50 Fusion، الذي يأتي بتصميم أنيق وشاشة pOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة وجودة عرض +FHD، محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 المتين.


في الأسواق الأوروبية، الشرق الأوسطية والأفريقية، يتمتع الهاتف بشاشة عالية الدقة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ويعمل بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 القوي. بينما يأتي الإصدار المخصص لأمريكا اللاتينية بشاشة 120 هرتز ومعالج Snapdragon 6 Gen 1.


يتوفر الجهاز بخيارات متعددة للذاكرة العشوائية والتخزين الداخلي، حيث يمكن اختيار بين 128، 256، أو 512 جيجابايت للتخزين، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت.


يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر LYT-700C من LYTIA وفتحة عدسة f/1.88، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع تقنية Macro Vision للتقاط صور ماكرو دقيقة. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجابكسل مع تقنية Quad Pixel لتحسين الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.


يعمل Edge 50 Fusion بنظام Hello UX من موتورولا المبني على أندرويد 14، ويقدم ميزات مثل الخلفيات الذكية وMotorola Smart Connect لتكامل سلس مع أجهزة لينوفو، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال والتكامل بين الأجهزة المختلفة.


يتضمن الهاتف أيضًا Moto AI لتحسين تجربة التصوير، ويتمتع بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ويستخدم بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع TurboPower بقوة 68 واط.


يبدأ سعر الهاتف من 425 دولارًا، ويعد بتجربة استخدام متميزة تلبي احتياجات المستخدمين الباحثين عن أداء عالي ومواصفات متقدمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق