اخر الاخبار

جوجل تُطلق "كروم إنتربرايس بريميوم" لتحسين أمان المؤسسات على الإنترنت

 

جوجل تُطلق "كروم إنتربرايس بريميوم" لتحسين أمان المؤسسات على الإنترنت


في خطوة متقدمة نحو تحسين الأمان على الإنترنت للشركات والمؤسسات، أعلنت جوجل عن إصدار جديد من متصفحها الشهير، باسم "كروم إنتربرايس بريميوم"، الذي يأتي بمجموعة من المزايا الأمنية المتقدمة مقابل اشتراك شهري.


متصفح Chrome Enterprise معروف منذ فترة، حيث يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات التحكم في إعدادات المتصفح وتطبيقات المستخدمين، بالإضافة إلى حماية البيانات ومكافحة البرمجيات الضارة والتصيد الاحتيالي.


يتيح جوجل الاستخدام المجاني لمتصفح Chrome Enterprise Core، بينما يتوفر الإصدار "بريميوم" بمزايا أمنية متقدمة بتكلفة اشتراك شهري بقيمة 6 دولارات.


يتميز الإصدار "بريميوم" بفحص عميق للبرمجيات الضارة ومنع تسرب البيانات، بالإضافة إلى تصفية عناوين URL بناءً على نوع المواقع الإلكترونية، مع الاحتفاظ ببعض المزايا الأساسية في الإصدار المجاني.


وفي سعيها لتعزيز الأمان، تستخدم جوجل التقنيات الذكاء الاصطناعي لمكافحة البرمجيات الضارة والتصيد الاحتيالي، وكشف تسرب البيانات المحتمل، بالإضافة إلى توفير عناصر تحكم إضافية للمشرفين وتنفيذ سياسات الشركة وضمان تحديثات الأمان الدورية.


بإطلاق "كروم إنتربرايس بريميوم"، تقدم جوجل حلاً شاملاً لأمان المؤسسات على الإنترنت، مما يعزز الثقة في استخدام التكنولوجيا ويحمي البيانات الحساسة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق