اخر الاخبار

واتساب يخطط لتوسيع ميزة قفل التطبيق لتشمل خيارات أمان إضافية

 

واتساب يخطط لتوسيع ميزة قفل التطبيق لتشمل خيارات أمان إضافية


قد يوسع واتساب ميزة قفل التطبيق لتتجاوز المصادقة البيومترية فقط، ليقدم خيارات مختلفة لأولئك الذين لا يمتلكون أجهزة مزودة بحساسات بيومترية للحفاظ على أمان محادثاتهم.


تقدم النسخة التجريبية الأخيرة من واتساب مفتاح تبديل جديد للفتح بالبيومترية يسمح باستخدام بصمة الإصبع، الوجه، أو معرفات فريدة أخرى عند تفعيله.


حاليًا، يمكن لمستخدمي واتساب استخدام المصادقة البيومترية فقط، مما يحد من الميزة لأجهزة معينة فقط. إضافة المعرفات الفريدة تسمح لكل من يستخدم واتساب بتأمين محادثاتهم باستخدام رمز مرور الجهاز.



واتساب يخطط لتوسيع ميزة قفل التطبيق لتشمل خيارات أمان إضافية




وفقًا لـWABetaInfo، فإن الميزة الجديدة متاحة لمستخدمين مختارين قاموا بتثبيت واتساب بيتا للأندرويد 2.24.6.20. للأسف، يبدو أن العديد من المستخدمين يبلغون عن تعطل التطبيق بشكل متكرر بعد تثبيت هذا التحديث، لكن من غير الواضح ما إذا كانت إضافة ميزة الأمان الجديدة هي السبب الحقيقي.


حتى لو لم يبدو التنفيذ خالية من العيوب، نحن واثقون من أن مثل هذه الميزة ضرورية بالنظر إلى أن عددًا كبيرًا من مستخدمي الهواتف لا يمتلكون جهازًا يحتوي على حساسات بيومترية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق