اخر الاخبار

سبوتيفاي يُطلق فئة اشتراك جديدة للكتب الصوتية بـ 10 دولارات شهريًا

 

سبوتيفاي يُطلق فئة اشتراك جديدة للكتب الصوتية بـ 10 دولارات شهريًا


أضاف تطبيق سبوتيفاي خيار اشتراك جديدًا لا يرتبط بالموسيقى بشكل كبير. تتيح "فئة وصول الكتب الصوتية" (متاحة حاليًا فقط في الولايات المتحدة) الاستماع إلى الكتب الصوتية لمدة 15 ساعة شهريًا مقابل 10 دولارات. تمنحك هذه الفئة حق الوصول إلى مكتبة سبوتيفاي التي تضم أكثر من 200 ألف عنوان. بالطبع، يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى مع الإعلانات من خلال الفئة المجانية في سبوتيفاي.


قد يبدو للوهلة الأولى تقديم سبوتيفاي لفئة خاصة بالكتب الصوتية بهذا السعر غريبًا. تتيح "فئة بريميوم" في سبوتيفاي، التي تكلف 11 دولارًا شهريًا، نفس الـ 15 ساعة استماع للكتب الصوتية بالإضافة إلى مزايا أخرى. ومع ذلك، عادةً ما يستغرق الاستماع إلى الكتب الصوتية ما بين 7 و 11 ساعة.


وعليه، يقلل سبوتيفاي السعر قليلًا مقارنة مع خدمة "أوديبل" التي تقدم كتابًا صوتيًا واحدًا شهريًا مقابل 15 دولارًا. إذن، مقابل 5 دولارات أقل مع سبوتيفاي، قد تتمكن من الاستماع إلى كتابين تقريبًا في الشهر (إلا إذا كنت تفضل الاستمتاع بالروايات الملحمية التي تزيد عن 1000 صفحة مطبوعة). ومع ذلك، من الجدير بالذكر أن وقت الاستماع غير المستخدم لا يُنقل إلى الشهر التالي.


أشار سبوتيفاي إلى أنه منذ أن بدأ في تقديم 15 ساعة استماع مجانية للكتب الصوتية لمشتركي "بريميوم" في نوفمبر، زاد عدد المستخدمين في الفئة المجانية الذين يبحثون عن مواد الكتب الصوتية ويتفاعلون معها يوميًا بنسبة 45٪ (كما يبيع التطبيق الكتب الصوتية على مشغل الويب الخاص به). وهذا الارتفاع في الاهتمام سببٌ مقنعٌ كفاية بالنسبة لسبوتيفاي لتجربة فئة اشتراك خاصة بالكتب الصوتية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق