اخر الاخبار

أطلقت ون بلس أول هاتف لها يستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 7+ Gen 3 من كوالكوم

 

أطلقت ون بلس أول هاتف لها يستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 7+ Gen 3 من كوالكوم


أطلقت شركة كوالكوم أمس مجموعة شرائح Snapdragon 7 Plus Gen 3، وهي تقدم حجة قوية لكونها أقوى مجموعة شرائح متوسطة المدى لعام 2024. ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم إطلاق هاتف مزود بهذه الشريحة، حيث أزاحت شركة ون بلس الستار مرة أخرى على هاتف ون بلس ايس 3V.


تم إطلاق OnePlus Ace 3V في الصين وهو مدعوم بالفعل بـ Snapdragon 7 Plus Gen 3. يوفر المعالج الجديد وحدة معالجة مركزية رائدة (1x Cortex-X4، 4x Cortex-A720، 3x Cortex-A520 Refresh)، ودعم الذكاء الاصطناعي التوليدي ( على سبيل المثال Gemini Nano)، ووحدة معالجة رسومات قادرة على التغلب على الهواتف المتطورة القديمة.


وفي كلتا الحالتين، توفر هذه الشريحة الكثير من القدرة الحصانية. لذا، يجب على لاعبي الهواتف المحمولة المهتمين بالميزانية أو الأشخاص الذين يريدون ببساطة هاتفًا ميسور التكلفة ولن يتباطأ مع مرور الوقت أن يضعوا ذلك في الاعتبار.


ما الذي يمتلكه OnePlus Ace 3V أيضًا؟

هناك ما هو أكثر في الهاتف من مجرد مجموعة الشرائح، ومع ذلك، فإن جهاز OnePlus الجديد يجلب بعض المواصفات المحترمة في مكان آخر. توقع بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 100 واط لواحدة. تقول ون بلس أنه يمكنك توقع شحن بنسبة 100٪ خلال 26 دقيقة فقط. يأتي الجهاز أيضًا بشاشة OLED مقاس 6.74 بوصة وتردد 120 هرتز (2772 × 1240).


من الواضح أن التصوير الفوتوغرافي ليس هو التركيز الرئيسي هنا، حيث يحتوي Ace 3V على نظام كاميرا خلفية مزدوجة يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (IMX882) ومستشعر فائق الدقة بدقة 8 ميجابكسل. لكن على الأقل لا تضيف الشركة كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل من أجل ذلك. كاميرا بدقة 16 ميجابكسل تتعامل مع مكالمات الفيديو وصور السيلفي.


تشمل المواصفات البارزة الأخرى Bluetooth 5.4، وIR Blaster، وNFC، وWi-Fi 6، ونظام ColorOS 14 فوق Android 14. كما يوفر الهاتف اثنتين من ميزات الذكاء الاصطناعي، وهما المساعد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ومحو الكائنات في الصور.


من حيث التصميم، يتميز هاتف OnePlus بتصنيف IP65 وحواف مسطحة وظهر زجاجي وإطار بلاستيكي على ما يبدو. لحسن الحظ، شريط تمرير التنبيه موجود ويتم احتسابه أيضًا.


أسعار وتوافر OnePlus Ace 3V


يتوفر OnePlus Ace 3V في الصين فقط في الوقت الحالي، بسعر يبدأ من 1999 يوان (حوالي 277 دولارًا) لمتغير 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. يوفر الطراز المتطور 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين مقابل 2599 يوان (حوالي 360 دولارًا).


لم يشر ون بلس إلى ما إذا كان هذا الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية، ولكن تم إصدار Ace 2V العام الماضي خارج الصين مع بعض التعديلات مثل OnePlus Nord 3. لذلك لن يكون مفاجئًا إذا تم إطلاق Ace 3V خارج الصين باعتباره نورد 4.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق