اخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق ساعة Galaxy Watch 7 بمواصفات قوية وتصميم جديد محتمل

 

سامسونج تستعد لإطلاق ساعة Galaxy Watch 7 بمواصفات قوية وتصميم جديد محتمل


على الرغم من اهتمام سامسونج الحالي بتطوير خاتمها الذكي Galaxy Ring الجديد، إلا أن الشركة لم تتغافل عن ساعتها الذكية الرائدة Galaxy Watch. إذ تشير التسريبات الأخيرة إلى أن إصدار Galaxy Watch 7 قادم، وقد يحمل تصميمًا جديدًا على شكل مربع.


كانت آخر مرة تحدثنا فيها عن معالج ساعة Galaxy Watch 7، المسمى Exynos W940 (المعروف أيضًا باسم Exynos 5535)، قبل شهر تقريبًا.


تهدف سامسونج من خلال هذا المعالج إلى التفوق على كل من ساعة Google Pixel Watch القادمة وساعة آبل السلسلة العاشرة. وبالفعل، يعد معالج Exynos W940 بتحسينات كبيرة في الأداء مقارنة بسلفه Exynos W930 المستخدم في إصدارات Galaxy Watch 6  للعام الماضي.


تشير التكهنات إلى أن ساعة Galaxy Watch 7 قد تتضمن معالجًا بتقنية 3 نانومتر، والذي يوفر ترقيات كبيرة في سرعة المعالجة وكفاءة الطاقة، مما قد يساهم في تقليص الفجوة التنافسية مع ساعات آبل، على الرغم من أنه من المبكر التنبؤ بالمبيعات.


الآن، يدعي مستخدم تويتر ‏[@TheGalox] أن معالج Exynos W940 بتقنية 3 نانومتر "أسرع بنسبة 30% وأكثر كفاءة بنسبة 50%" من الجيل السابق من المعالج W930 (وفقًا لموقع SamMobile).


تجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب عدم صدور تأكيد رسمي من سامسونج، يجب التعامل مع ادعاءات المسرب بحذر، حيث أن حسابه "كان غير دقيق في عدة مناسبات سابقة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق