اخر الاخبار

توسيع نطاق مساعد مايكروسوفت الذكي ‘كوبيلوت’ لمستخدمي ويندوز

 

توسيع نطاق مساعد مايكروسوفت الذكي ‘كوبيلوت’ لمستخدمي ويندوز


أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفير مساعدها الذكي “كوبيلوت” لعدد أكبر من مستخدمي أنظمة ويندوز 11 وويندوز 10، وذلك عبر إعلان رسمي في موقع الشركة. يأتي هذا الإعلان بعد عام تقريبًا من بدء الشركة في تقديم “كوبيلوت”، الذي لا يزال في مرحلة الاختبار التجريبي.


يتم الآن توسيع وصول “كوبيلوت” ليشمل المزيد من الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 11، خاصةً الأجهزة بإصدارات 23H2 و 22H2، حيث يعمل البرنامج بشكل افتراضي. ومن المتوقع أن يبدأ مستخدمو ويندوز 10 بإصدار 22H2 في تلقي “كوبيلوت” في وقت لاحق من الشهر الجاري.


تخطط مايكروسوفت لجعل “كوبيلوت” متاحًا لجميع المستخدمين الذين يستخدمون ويندوز 11 وويندوز 10 بحلول نهاية مايو المقبل. وكجزء من هذا التوسع، سمحت الشركة للمستخدمين بتجربة ما يصل إلى 10 أوامر لاستكشاف إمكانيات البرنامج دون الحاجة لتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت أو معرف Entra.


بمجرد توفر “كوبيلوت” في النظام، سيلاحظ المستخدمون زرًا خاصًا به في شريط المهام، ويمكن إخفاء هذا الزر من خلال الإعدادات وقسم التخصيص. كما يمكن تفعيل “كوبيلوت” باستخدام اختصار لوحة المفاتيح Win + C.


يقدم “كوبيلوت” مجموعة من المزايا القائمة على الذكاء الاصطناعي التوليدي، مثل الإجابة على استفسارات المستخدمين وتنفيذ أوامر معينة داخل النظام، مما يعزز تجربة المستخدم ويسهل العديد من المهام اليومية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق