اخر الاخبار

آبل تستعد لإطلاق طرازات جديدة من iPad Pro مع شاشات OLED وشريحة M3 الأحدث

 

آبل تستعد لإطلاق طرازات جديدة من iPad Pro مع شاشات OLED وشريحة M3 الأحدث


في الأسابيع القادمة، من المتوقع أن تكشف شركة آبل عن طرازات جديدة من iPad Pro، بما في ذلك طرازين بقياس 11 بوصة و12.9 بوصة. واحدة من أكثر الميزات المنتظرة في هذه الطرازات الجديدة من iPad Pro هي الانتقال من شاشة LCD إلى شاشة OLED. يُشاع أن كلا الجهازين سيتميزان بشاشات OLED، حيث ستقوم Samsung Display وLG Display بتوريد الألواح للطرازات.


ووفقًا لما ذكرته وسيلة الإعلام الكورية ET News (عبر SamMobile)، ستقوم Samsung Display بتوريد رقاقات تشغيل العرض (DDI) حصريًا لجميع طرازات iPad Pro الجديدة، وهو أمر غير معتاد، حيث تعمل آبل عادة مع موردين لكل مكون. تشير المنشورات إلى أن آبل ستستخدم رقاقات تشغيل العرض من سامسونج حتى للطرازات التي تتميز بألواح العرض OLED من LG Display.


الـ DDI هو نوع محدد من الدوائر المتكاملة التي تتحكم في لوحة OLED. إنه بمثابة المترجم بين معالج الهاتف وشاشة OLED، حيث يخبر الشاشة كيفية عرض الألوان والسطوع ومعدلات التحديث.


عادةً، تحصل آبل على مكونات لمنتج من موردين مختلفين للحفاظ على إمداد ثابت والتفاوض على الأسعار. ومع ذلك، في هذه الحالة، تنحرف الشركة عن سياستها المعتادة لأن رقاقات تشغيل العرض من سامسونج يُشاع أنها أفضل من تلك التي تقدمها الشركات الأخرى.


بينما استخدمت آبل الشاشات OLED في iPhones وApple Watches من قبل، فإن الشاشات OLED هي إضافة جديدة إلى تشكيلة iPad. بالمقارنة مع LED أو mini-LED، تقدم OLED ألوانًا أغمق وألوانًا أغنى. بجانب شاشات OLED، من المتوقع أن يتميز iPad Pro بتصميم جديد، وشريحة M3 الأحدث، وإعداد كاميرا محدث، وشحن لاسلكي MagSafe.


كما ذكرنا في وقت سابق، من المتوقع أن تكشف آبل عن تشكيلة iPad Pro الجديدة في الأسابيع القادمة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم الشركة طرازين جديدين من iPad Air ولوحة مفاتيح Magic المعاد تصميمها. ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق