اخر الاخبار

تختبر ثردز القدرة على حفظ المشاركات مع استمرارها في التنافس مع إكس

 

تختبر ثردز القدرة على حفظ المشاركات مع استمرارها في التنافس مع إكس


بدأت ثردز في اختبار ميزة طال انتظارها، وهي وضع الإشارات المرجعية، مما يسمح للمستخدمين بوضع إشارة مرجعية على المنشورات المفضلة لزيارتها لاحقًا، وفقًا لآدم موسيري، رئيس انستغرام.


صرح ميتا أن التحديث يتم طرحه كاختبار محدود. استنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركتها ميتا، يبدو زر الحفظ في ثردز مشابهًا بشكل لافت للنظر لإصدار انستغرام من الميزة.


يمكن للمستخدمين الوصول إلى المنشورات المرجعية من قسم الحفظ في إعدادات التطبيق. يمكن للمشاركين في الاختبار العثور على ميزة الحفظ الجديدة ضمن قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من المنشور.


في السابق، قامت ميتا بنقل زر الإشارة المرجعية عبر نظام التشغيل iOS لتسهيل الوصول إليه. من المرجح أن تستمر ثردز في اختبار الموضع الأمثل لميزة الحفظ الجديدة.


على الرغم من أن القدرة على حفظ المنشورات قد لا تبدو بمثابة تحديث رئيسي، إلا أنها تساعد في إضافة المزيد من التنظيم إلى تطبيق الشبكات الاجتماعية القائم على النص.


يتمتع انستغرام بإمكانيات وضع الإشارات المرجعية منذ عام 2016، لذلك من المنطقي أن تتبنى ثردز هذه الميزة أيضًا.


تكون القدرة على حفظ المحتوى لمشاهدته لاحقًا مفيدة عندما تريد إلقاء نظرة سريعة على منشور ولكن ليس لديك الوقت لقراءته الآن.


تفتقر ثردز حاليًا إلى المراسلة المباشرة وتصفية البحث والقوائم والعديد من الميزات الأخرى التي غالبًا ما يطلبها المستخدمون المتميزون الذين يتطلعون إلى التبديل من X.


في السابق، قدمت ثردز ميزة علامة قابلة للبحث، على الرغم من أن ميتا قاومت حتى الآن إضافة بحث بتسلسل زمني أو ميزات شائعة.


وكشف موسيري الأسبوع الماضي أن التطبيق ارتفع إلى 130 مليون مستخدم شهريًا، مشيرًا إلى أن التطبيق لديه القدرة على أن يصبح خدمة الشركة التالية التي تضم مليار مستخدم.


صرح متحدث باسم ميتا أن الشركة تواصل الاستماع إلى تعليقات المجتمع حول طرق تحسين تجربة ثردز.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق