اخر الاخبار

كوالكوم تلمح إلى وصول نظام التشغيل Windows 12 في منتصف عام 2024، مدعومًا بشريحة Snapdragon X Elite

 

كوالكوم تلمح إلى وصول نظام التشغيل Windows 12 في منتصف عام 2024، مدعومًا بشريحة Snapdragon X Elite


أصبحت كوالكوم آخر شركة تكنولوجيا تشير إلى أن نظام التشغيل Windows 12 من مايكروسوفت على وشك الوصول في الأشهر القادمة.


رشح الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، كريستيانو امون، تاريخ إطلاق محتمل أثناء مناقشته للمنتج القادم الخاص بالشركة، Snapdragon X Elite، وهو شريحة جديدة قائمة على معمارية ARM للكمبيوترات الشخصية والتي تعد بتحول السوق اللابتوب.


لم يتم الإشارة إلى Windows 12 بالاسم. ولكن في مكالمة أرباح، ذكر امون أن Snapdragon X Elite مقرر أن يصل في "منتصف عام 2024" عندما تطلق مايكروسوفت "النسخة التالية من Windows".


"نحن نتتبع إطلاق المنتجات بهذا الشرائح المرتبطة بالنسخة القادمة من نظام التشغيل Microsoft Windows التي تحتوي على العديد من إمكانيات الذكاء الاصطناعي. نحن لا نزال نحتفظ بنفس التاريخ، والذي يتحكم فيه Windows، والذي هو منتصف عام 2024، استعدادًا للعودة إلى المدرسة"، قال.


تتوافق تاريخ منتصف عام 2024 مع شائعات وأخبار أخرى تشير إلى أن إطلاق Windows 12 على وشك الحدوث. في العام الماضي، قال مسؤول تنفيذي في إنتل: "نعتقد أن '24 سيكون عامًا جيدًا بالفعل للعميل، ولا سيما بسبب تحديث Windows".


في الوقت نفسه، ذكر تقرير من ديسمبر من Commercial Times في تايوان أن مصنعي الكمبيوتر يتوقعون أن يتم إطلاق Windows 12 في يونيو من هذا العام. إذا كانت هذه الأقاويل صحيحة، سيصل Windows 12 قبل ثلاث سنوات فقط من إصدار مايكروسوفت لنظام Windows 11 في أكتوبر 2025.


تشير أيضًا تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم إلى أن مايكروسوفت تعتزم تزويد الإصدار الجديد من Windows 12 بالعديد من الميزات ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي والمدعومة بواسطة OpenAI. ومع ذلك، إذا قامت مايكروسوفت بإطلاق نظام تشغيل Windows جديد، فمن المرجح أنه لن يشهد اعتمادًا فوريًا من قبل المستخدمين. حاليًا، يظل 66% من مستخدمي Windows على Windows 10، بينما اعتمدت فقط 27% من المستخدمين على Windows 11، وفقًا لـ Statcounter.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق