اخر الاخبار

يُصدر تيك توك تحديثًا رئيسيًا للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة

 

يُصدر تيك توك تحديثًا رئيسيًا للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة


أصدرت تيك توك، منصة مشاركة الفيديو القصيرة الشهيرة، تحديثًا كبيرًا لتطبيقها على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي. يتضمن التحديث عددًا من التغييرات على واجهة المستخدم.


وقالت الشركة إن التحديث عبارة عن 'إصلاح شامل' يتضمن أشرطة تنقل جديدة، و'تحسين الوضوح' عند عرض مقاطع الفيديو، ودعم الاتجاه الأفقي والرأسي.


سيحصل مستخدمو تيك توك على تجربة محسنة مع التحديث الجديد للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. ويمكن تنزيله عن طريق تثبيت أحدث إصدار من التطبيق من App Store أو Google Play.


وركزت الشركة على تطوير تطبيقها للهواتف الذكية منذ سنوات، ولم تحظ إصدارات التطبيق المخصصة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة بنفس المستوى من الاهتمام.


ومن أهم مميزات التحديث الجديد إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة محسنة على الشاشات الكبيرة. ولم تكشف الشركة عن الآلية التي تستخدمها لتحسين جودة الفيديو.


وقالت تيك توك على موقعها الرسمي على الإنترنت إنه أصبح من الممكن الآن 'التنقل عبر التطبيق دون أي متاعب باستخدام أشرطة التنقل الأنيقة في أعلى وأسفل الشاشة' لتسهيل الوصول إلى الميزات المختلفة وعلامات التبويب المفضلة.


وذكرت الشركة أن الترقية إلى التطبيق تمثل التزامها بتوفير مساحة شاملة وممتعة للجميع.


يعد تيك توك أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية، ويركز بشكل أساسي على مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. وتشير التقديرات إلى أن عدد مستخدميه النشطين حول العالم يتجاوز 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا.


الملامح الرئيسية لتحديث تيك توك الجديد للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة:


* تحسين وضوح الفيديو

* دعم لكل من الاتجاه الأفقي والرأسي

* أشرطة التنقل الجديدة


خاتمة


يعد تحديث تيك توك الجديد للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة خطوة مهمة للأمام لالتزام الشركة بتزويد المستخدمين بتجربة رائعة على جميع الأجهزة. يتضمن التحديث عددًا من التحسينات التي ستجعل استخدام تيك توك على الشاشات الكبيرة أسهل وأكثر متعة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق