اخر الاخبار

تعمل آبل على ميزات صحية جديدة لساعة Apple Watch لعام 2024

 

تعمل آبل على ميزات صحية جديدة لساعة Apple Watch لعام 2024


تعمل شركة آبل على ميزات صحية جديدة لساعتها الذكية استعدادًا لإصدارها مع الموديلات القادمة في عام 2024. ووفقا لتقرير حديث صادر عن بلومبرج، تشمل الميزات المتوقعة القدرة على تتبع ضغط الدم من المعصم واكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم.


وستكون الساعة قادرة على اكتشاف ارتفاع ضغط الدم من خلال القياسات التي يتم إجراؤها بواسطة أجهزة استشعار خاصة على الأوعية الدموية في المعصم، وهو ما سيكون إنجازًا هندسيًا كبيرًا للشركة.


وقال التقرير إن ساعة أبل ستكون قادرة على تنبيه أصحابها إذا تجاوز ضغط الدم القياسات الطبيعية، حتى يتمكنوا من إبلاغ طبيبهم، لكن الساعة لن تقدم في البداية أي قياسات محددة للضغط الانقباضي والانبساطي، كما هو الحال مع ضغط الدم المتخصص. الأجهزة.


وستكون الساعة قادرة على اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم عن طريق قياس أنماط النوم والتنفس، ومن ثم تنبيه المستخدمين إذا لاحظوا نتائج غير طبيعية.


ومن الجدير بالذكر أن تشخيص انقطاع التنفس أثناء النوم يتطلب عادةً إجراء اختبار 'دراسة النوم' في أحد المراكز المتخصصة، إلا أن هذه التقنية يمكن أن تساعد في تسهيل تشخيص الحالات ذات الأعراض والعلامات الخفيفة، أو متابعة الحالات التي تم تشخيصها بالفعل، والمساهمة في تحسين النوم.


وتقدم آبل عادةً هذه الميزات الصحية لتوجيه المستخدمين وتنبيههم عند اكتشاف قياسات غير طبيعية، وهي لا تحل بأي حال من الأحوال محل طلب المشورة الطبية أو اللجوء إلى استخدام أجهزة متخصصة للقياس.


ويشير تقرير بلومبرج أيضًا إلى أن شركة آبل قد تطلق أحد طرازات Apple Watch القادمة بتصميم جديد ومحسن، وهو على الأرجح الإصدار الأساسي من الساعة.


الميزات الرئيسية لميزات Apple Watch الصحية الجديدة:


* تتبع ضغط الدم: ستتمكن الساعة من اكتشاف ارتفاع ضغط الدم من خلال القياسات التي يتم إجراؤها بواسطة أجهزة استشعار خاصة على الأوعية الدموية في المعصم.


* اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم: ستتمكن الساعة من اكتشاف انقطاع التنفس أثناء النوم عن طريق قياس أنماط النوم والتنفس.


خاتمة


تعد الميزات الصحية الجديدة لساعة Apple Watch خطوة مهمة إلى الأمام في التزام الشركة بتزويد المستخدمين بالأدوات اللازمة لتحسين صحتهم ورفاهيتهم. على الرغم من أن هذه الميزات ليست بديلاً عن الاستشارة الطبية، إلا أنها يمكن أن تساعد في زيادة الوعي بالمشاكل الصحية المحتملة وتشجيع المستخدمين على طلب المساعدة المتخصصة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق