اخر الاخبار

موزيلا تُعيد دعم الإضافات لمتصفح فايرفوكس على أندرويد

 

موزيلا تُعيد دعم الإضافات لمتصفح فايرفوكس على أندرويد


أعلنت شركة موزيلا عن إطلاق أكثر من 450 إضافة لمتصفح فايرفوكس على نظام أندرويد، وذلك بهدف توفير تجربة تصفح مخصصة ومحسنة لمستخدمي هواتفهم المحمولة. تأتي هذه الإضافات لتوفير مزايا تخصيصية متنوعة غير متاحة في الإصدار الأصلي من المتصفح.


تقدم الإضافات مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك أدوات تعزيز الخصوصية ومكافحة التتبع، وحجب المحتوى غير المرغوب فيه، وتحسينات للإنتاجية. كما تُمكن المستخدمين من تخصيص تجربتهم في التصفح، مثل تحويل جميع مواقع الويب إلى الوضع المظلم أو إدارة علامات التبويب بشكل فعال.


تأتي هذه الخطوة بعد ثلاث سنوات من إنهاء فايرفوكس دعم تثبيت الإضافات على نظام أندرويد. وكان ذلك جزءًا من تحديث شامل لتصميم المتصفح على الأجهزة المحمولة. وقد تسبب ذلك في إزعاج للمستخدمين الذين اعتادوا على تثبيت إضافاتهم المفضلة.


قال جورجيو ناتيلي، مدير الهندسة في فايرفوكس: "إن فرصة الابتكار هائلة، وسوف يتحسن الأمر مع ابتكار المطورين في هذه المساحة الجديدة والمثيرة".


تأتي هذه الخطوة في إطار جهود موزيلا لتعزيز حضور فايرفوكس في سوق المتصفحات المحمولة، حيث تواجه منافسة شديدة من متصفحات أخرى مثل جوجل كروم وسفاري وأوبرا ومتصفح سامسونج.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق