اخر الاخبار

جوجل تُطلق أداة Pixel Diagnostic لتشخيص مشاكل هواتف Pixel

 

جوجل تُطلق أداة Pixel Diagnostic لتشخيص مشاكل هواتف Pixel


أعلنت جوجل عن أداة جديدة باسم "Pixel Diagnostic" تهدف إلى مساعدة مستخدمي هواتف Pixel في تحديد المشكلات وتشخيصها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الأداة عبر جميع هواتف Pixel التي تعمل باللغة الإنجليزية.


يُمكن للمستخدمين تشغيل تطبيق Pixel Diagnostic عن طريق إدخال ##7287## عبر لوحة الاتصال. يتيح التطبيق إجراء اختبارات تشخيصية شاملة لاكتشاف المشكلات قبل وبعد الإصلاح، مما يتيح للمستخدمين التحقق بسهولة مما إذا كان الهاتف يعمل بشكل صحيح بعد التصليح.


تتضمن الأداة مجموعة من أدوات التشخيص التي يمكن للمستخدمين استخدامها لاختبار أداء الجهاز بشكل شامل، بما في ذلك اختبارات للعيوب المادية والمشاكل التي تؤثر في شاشة الهاتف وأجهزة الاستشعار والاتصال.


قالت جوجل: "نحن ملتزمون بتوفير إمكانيات الإصلاح وتحسين تجربة المستخدم لأجهزة Pixel، ولقد شرعنا في شراكة مع iFixit لجعل قطع الغيار الأصلية سهلة الوصول لها، بالإضافة إلى دعم برامج وأجهزة Pixel 8 و 8 Pro لمدة سبع سنوات".


إلى جانب تطبيق التشخيص، تقدم جوجل كتيبات إصلاح معاد تصميمها لتسهيل عمل فنيي الإصلاح. يمكن للمستخدمين تنزيل هذه الكتيبات من موقع جوجل باللغتين الإنجليزية والفرنسية.


كما أطلقت جوجل ميزة جديدة تسمى "Pixel Repair Mode" تتيح لمالكي هواتف Pixel تشغيلها أثناء عمليات الإصلاح. تهدف هذه الميزة إلى حماية خصوصية المستخدم ومنع الوصول إلى البيانات أثناء الإصلاح، دون الحاجة إلى عمليات نسخ احتياطي طويلة وإعادة تحميل البيانات.


جوجل تتبنى تدريجيًا فكرة دعم محلات الإصلاح المستقلة، مما يوفر خيارات إصلاح أوسع لمستخدمي هواتفها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق