اخر الاخبار

يسلط إعلان آبل الجديد الضوء على عمر البطارية الطويل في هاتف آيفون 15 بلس

 

يسلط إعلان آبل الجديد الضوء على عمر البطارية الطويل في هاتف آيفون 15 بلس


في إعلان ترويجي جديد لأحدث هواتفها iPhone 15 Plus، تسلط شركة آبل الضوء على عمر بطارية الجهاز الطويل. يتميز الإعلان، الذي تم نشره على قناة آبل الرسمية على YouTube، بروح الدعابة بطبيعته، حيث يُظهر منفذ طاقة يغني عن مقدار افتقاده لشحن هاتف iPhone 15 Plus.


يستخدم الإعلان مقتطفًا من أغنية مشهورة يمكن تطبيق كلماتها على عملية شحن الهاتف. لقد حرصت شركة آبل على إيصال رسالتها في إعلان قصير مدته 38 ثانية فقط. ومن المتوقع أن تبث شركة أبل الإعلان في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأسابيع المقبلة، تزامنا مع بدء موسم التسوق في العطلات.


يحتوي هاتف iPhone 15 Plus على بطارية يمكن أن تدوم حتى 26 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر دون اتصال بالإنترنت، أو 20 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر مع اتصال بالإنترنت، أو 100 ساعة من تشغيل الصوت، وفقًا للأرقام الرسمية لشركة Apple. وهذا هو نفس عمر البطارية مثل iPhone 14 Plus السابق، ويوفر كلا الهاتفين أطول عمر للبطارية من أي طراز iPhone.


ويتميز iPhone 15 Plus أيضًا بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة مع تصميم 'الجزيرة التفاعلية' الجديد من Apple، ومعالج A16، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية، ودعم 5G، ومنفذ شحن USB-C. يبدأ بسعر 900 دولار.






فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول iPhone 15 Plus التي يمكن تضمينها في الإعلان:


* يحتوي iPhone 15 Plus على كيمياء بطارية جديدة تقول آبل إنها أكثر كفاءة ومتانة.

* ويتميز الهاتف أيضًا بنظام جديد لإدارة الطاقة يساعد على تحسين عمر البطارية.

* تقول آبل إن iPhone 15 Plus يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى يومين بشحنة واحدة مع الاستخدام المعتدل.


يمكن أن يركز الإعلان أيضًا على ما يلي:


* الراحة المتمثلة في امتلاك هاتف يمكن أن يستمر لفترة طويلة دون الحاجة إلى الشحن.

* راحة البال التي تأتي مع معرفة أنك لن تقلق بشأن نفاد بطارية هاتفك في وقت غير مناسب.

* الفوائد البيئية لامتلاك هاتف بعمر بطارية أطول.


من خلال تسليط الضوء على عمر بطارية iPhone 15 Plus الطويل، تأمل Apple في جذب العملاء الذين يبحثون عن هاتف يمكن أن يستمر طوال اليوم بشحنة واحدة. يعد الإعلان أيضًا وسيلة لشركة Apple لتمييز iPhone 15 Plus عن منافسيها، الذين عادةً ما يتمتعون بعمر بطارية أقصر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق