اخر الاخبار

مايكروسوفت تصدر تحديثات ديناميكية لتعزيز توافق نظام ويندوز 11 و 10

 

مايكروسوفت تصدر تحديثات ديناميكية لتعزيز توافق نظام ويندوز 11 و 10


أصدرت مايكروسوفت هذا الأسبوع إصدار Windows 11 النسخة 23H2. وعلى الرغم من توفر ملفات الـISO منذ الإعلان، إلا أن أداة إنشاء وسائط مايكروسوفت الرسمية لا تزال غير قادرة على تنزيل التحديث. عند الإستفسار حول هذا الأمر، أكدت الشركة أنها تحتاج لـ"التحسين" وستكون جاهزة الأسبوع القادم.


وعلى أية حال، قدمت الشركة تحديثات ديناميكية تحسن توافق بيئة استعادة ويندوز (WinRE) لنظام Windows 11 23H2. وتنطبق هذه التحديثات أيضًا على الإصدار 22H2. وهذا معقول نظرًا لأن التحديث الميزة الجديد تقريبًا هو نفسه على مستوى ملفات النظام الأساسية.


كتبت مايكروسوفت في مقال الدعم الخاص بها:


* KB5031894: تحديث التوافق لتثبيت واستعادة Windows 11، الإصدار 22H2: 26 أكتوبر 2023


ملخص


يقوم هذا التحديث بتحسين ميزات استعادة ويندوز لنظام Windows 11، الإصدار 22H2.


* KB5031476: تحديث التوافق لتثبيت واستعادة Windows 11، الإصدار 22H2: 10 أكتوبر 2023


ملخص


يقوم هذا التحديث بتحسين ميزات استعادة ويندوز لنظام Windows 11، الإصدار 22H2.


في مقالة تقنية حول تحديثات ويندوز 10 الديناميكية في مجتمع التقنية، شرحت مايكروسوفت تفصيلًا حول تحديثات ويندوز الديناميكية ومكوناتها المختلفة واستخداماتها. تشمل هذه الحزم تصحيحات لملفات Setup.exe وتحديثات SafeOS لبيئة استعادة ويندوز، وأكثر من ذلك:


فور بدء تحديث ميزة ويندوز 10، سواء من وسائط أو من بيئة متصلة بخدمة تحديث ويندوز، تعتبر التحديثات الديناميكية واحدة من أوائل الخطوات المستدعاة. يتصل تثبيت ويندوز 10 بعنوان URL موجود على الإنترنت تستضيفه مايكروسوفت لاستحضار محتوى التحديث الديناميكي، ثم يطبق هذه التحديثات على وسائط تثبيت نظام التشغيل الخاص بك.


المحتوى المستحصل عليه يشمل:


* تحديثات الإعداد: تصحيحات لملفات الإعداد أو أي ملفات تستخدمها عمليات التحديث.

* تحديثات النظام الآمن: تصحيحات للنظام الآمن المستخدمة لتحديث بيئة استعادة ويندوز (WinRE).

* تحديثات مكدس الخدمة: تصحيحات ضرورية لمعالجة مشكلة مكدس الخدمة في ويندوز 10 وبالتالي يتعين أن تكون موجودة لاستكمال تحديث الميزة.

* آخر تحديث تراكمي: يثبت أحدث تحديث تراكمي للجودة.

* تحديثات السائق: أحدث إصدار من التعريفات المناسبة التي تم نشرها بالفعل من قبل الشركات المصنعة في تحديث ويندوز ومستهدفة بشكل خاص لتحديث الديناميكية.


بالإضافة إلى هذه التحديثات، ستحتفظ التحديثات الديناميكية أيضًا بمحتوى حزم اللغة وميزات الطلب (FODs) أثناء عملية الترقية. هذه ليست تحديثات لحزم اللغة وميزات الطلب، ولكنها إعادة استحواذ لضمان وجود هذه العناصر مع اكتمال التحديث.


التحديثات متاحة على موقع مايكروسوفت للتحديث على الإنترنت على الروابط التالية: KB5031894 / KB5031476.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق