اخر الاخبار

مايكروسوفت تصدر تحديث Windows 11 النسخة 23H2 وتحسن إعداده للإصدارات السابقة

 

مايكروسوفت تصدر تحديث Windows 11 النسخة 23H2 وتحسن إعداده للإصدارات السابقة


أصدرت مايكروسوفت هذا الأسبوع إصدار Windows 11 النسخة 23H2. وبينما كانت ملفات الـISO متاحة منذ الإعلان، لا تزال أداة إنشاء الوسائط من مايكروسوفت الرسمية غير قادر على تحميل التحديث. عندما تم الاستفسار عن الموضوع، أكدت الشركة أنها تحتاج لـ "تحسين" وسيكون جاهزًا الأسبوع المقبل.


بغض النظر، أصدرت الشركة تحديثًا ديناميكيًا يعزز إعداد Windows 11 للنسخة 23H2. ينطبق التحديث أيضًا على النسخة 22H2. وهذا منطقي حيث أن التحديث الجديد للميزات مشابه تمامًا على مستوى ملفات النظام الأساسية.


تكتب مايكروسوفت في مقال الدعم الخاص بها:


* KB5031656: تحديث Dynamic Update لـ Windows 11، النسخة 22H2: 26 أكتوبر 2023


الملخص:


يقوم هذا التحديث بتحسين ملفات الإعداد أو أي ملفات يستخدمها الإعداد لتحديث الميزات في Windows 11، النسخة 22H2.


في مقالة في مدونة مجتمع التقنية حول تحديثات Windows 10 الدينامية، شرحت Microsoft تحديثات Dynamic Update بمزيد من التفاصيل بخصوص مكوناتها المتنوعة واستخداماتها. تشمل هذه الحزم تصحيحات لملفات Setup.exe، وتحديثات SafeOS لبيئة استعادة Windows (WinRE)، وغيرها:


بمجرد بدء تحديث ميزة Windows 10، سواء من وسائط أو بيئة متصلة بخدمة تحديث Windows، تعتبر تحديث Dynamic Update واحدة من أوائل الخطوات التي تُستدعى. يقوم إعداد Windows 10 بالاتصال بعنوان URL متصل بالإنترنت مُستضاف من قبل Microsoft لاستحضار محتوى تحديث Dynamic Update، ثم يطبق تلك التحديثات على وسائط تثبيت نظام التشغيل الخاص بك.


المحتوى الذي يتم الحصول عليه يتضمن:


* تحديثات الإعداد: تصحيحات لملفات الإعداد أو أي ملفات يستخدمها الإعداد لتحديث الميزات.

* تحديثات Safe OS: تصحيحات للنظام الآمن الذي يتم استخدامه لتحديث بيئة استعادة Windows (WinRE).

* تحديثات كومولاتيفية لأحدث إصدار: يثبت أحدث تحديث جودة تكومولاتيفي.

* تحديثات للبرامج الثابتة: أحدث إصدار من البرامج الثابتة القابلة للتطبيق التي تم نشرها بالفعل من قبل الشركات المصنعة في Windows Update ومستهدفة بشكل خاص لتحديث Dynamic Update.


بالإضافة إلى هذه التحديثات، يحتفظ تحديث Dynamic Update أيضًا بمحتوى حزم اللغة (LP) وميزات الطلب (FODs) أثناء عملية الترقية. إنها ليست تحديثات لـ LPs و FODs، ولكنها عمليات استحضار لضمان وجود هذه العناصر موجودة عند الانتهاء من التحديث.


تتوفر التحديثات من موقع Microsoft Update Catalog عبر الروابط التالية: KB5031656.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق