اخر الاخبار

إنستاجرام تختبر خيار تبديل جديد يعرض منشورات مشتركي Meta Verified فقط

 

إنستاجرام تختبر خيار تبديل جديد يعرض منشورات مشتركي Meta Verified فقط


أعلن رئيس إنستاجرام، آدم موسيري، يوم الأثنين، عن خطوة مهمة لخدمة الصور الشهيرة إنستاجرام. تمثل هذه الخطوة اختبار خيار تبديل جديد سيتيح للمستخدمين رؤية منشورات المشتركين في خدمة ميتا المأجورة Meta Verified فقط. وقال موسيري إن هذا الخيار يأتي كأداة تحكم جديدة للأشخاص وطريقة لاكتشاف الشركات ومنشئي المحتوى.


الخيار الجديد سيظهر بجانب خياري المتابعة والمفضلة عندما يتم النقر على شعار إنستاجرام أعلى التطبيق. يُعتقد أن هذا الخيار سيجعل الاشتراك في خدمة ميتا المأجورة أكثر جاذبية، حيث تتاح هذه الخدمة مقابل 11.99 دولارًا أمريكيًا على الويب أو 14.99 دولارًا أمريكيًا في الأجهزة المحمولة.


ولكن يبدو أن هذا الخبر لم يتضمن تفاصيل دقيقة حول حجم الاختبار أو المستخدمين الذين سيتمكنون من استخدام هذا الخيار الجديد. ولذلك، دعا موسيري الآخرين للتعبير عن اهتمامهم بهذا الأمر.


للإشارة، قدّمت ميتا خدمتها المأجورة Meta Verified في وقت سابق من هذا العام لمستخدمي فيسبوك وإنستاجرام، وتتيح هذه الخدمة للمشتركين الاستفادة من ميزات مثل العلامة الزرقاء للتوثيق ودعم أفضل للعملاء، إلى جانب حماية أفضل من انتحال الشخصية. بدأت الشركة اختبار الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا أولًا ومن ثم جلبتها إلى الولايات المتحدة بعد شهر من الإطلاق. وأعلنت مؤخرًا أن Meta Verified ستصبح متاحة لحسابات الأعمال أيضًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق