اخر الاخبار

شركة آبل تكشف عن ساعة Apple Watch Series 9 خلال حدثها السنوي

 

شركة آبل تكشف عن ساعة Apple Watch Series 9 خلال حدثها السنوي


كشفت شركة آبل عن تشكيلة ساعة Apple Watch Series 9 الجديدة، والتي تتميز بإمكانيات أقوى بكثير مقارنة بالطرز السابقة، بالإضافة إلى تصميم محايد كربونيًا.


تتميز ساعة Apple Watch Series 9 بشاشة أكثر سطوعًا بنسبة 70٪ من الجيل السابق، وسرعة أكبر لاستخدام Siri، مع توفير إمكانية الوصول إلى البيانات الصحية وتسجيلها، وميزة العثور الدقيق لهاتف iPhone، وغير ذلك الكثير.


تعمل الساعة بنظام التشغيل watchOS 10 الذي يوفر ميزات جديدة لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، بالإضافة إلى أدوات لدعم الصحة النفسية.


للمرة الأولى، أصبح بإمكان العملاء انتقاء اختيار محايد كربونيًا من Apple Watch، مما يمثل علامة بارزة باتجاه تحقيق هدف آبل 2030.


وقالة جيف ويليامز، نائب الرئيس الأول للهندسة في شركة آبل: "لقد عملنا بجد لتحسين ساعة Apple Watch Series 9 لتكون أكثر فائدة وقوة من أي وقت مضى. تتميز الساعة بشاشة أكثر سطوعًا، وأداء أسرع، وميزات جديدة صحية وترفيهية، بالإضافة إلى تصميم محايد كربونيًا. نحن متحمسون لمنح عملائنا تجربة ساعة Apple Watch أكثر إثارة وفائدة."


ميزات Apple Watch Series 9:


شاشة أكثر سطوعًا بنسبة 70٪ من الجيل السابق

أداء أسرع لاستخدام Siri

إمكانية الوصول إلى البيانات الصحية وتسجيلها

ميزة العثور الدقيق لهاتف iPhone

ميزات جديدة لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة

أدوات لدعم الصحة النفسية

تصميم محايد كربونيًا

متوفر للطلب الآن


تتوفر ساعة Apple Watch Series 9 للطلب الآن، وستتوفر في المتاجر اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق