اخر الاخبار

آبل تبدأ ببيع ماك بوك آير معاد التجديد بشاشة 15 إنشًا في عدة دول أوروبية

 

آبل تبدأ ببيع ماك بوك آير معاد التجديد بشاشة 15 إنشًا في عدة دول أوروبية


أعلنت شركة آبل عن بدء بيع جهاز ماك بوك آير معاد التجديد "Refurbished" بشاشة قياسها 15 إنشًا عبر متاجرها الإلكترونية في عدة دول أوروبية. يمكن الآن للمستهلكين في دول مثل المملكة المتحدة، والنمسا، وبلجيكا، وفرنسا، وألمانيا، وأيرلندا، وهولندا، وبولندا، وسويسرا شراء هذا الجهاز.


من المتوقع أن تقوم آبل بتوسيع توفر هذا الجهاز في المزيد من الدول مثل الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى خلال الأسابيع القادمة.


تجدر الإشارة إلى أن أسعار الأجهزة المعادة التجديد من آبل تكون أقل بنسبة تقريبية 15% مقارنة بالأجهزة الجديدة تمامًا، مما يجعلها خيارًا جيدًا لبعض المستخدمين الذين يبحثون عن قيمة أفضل.


منتجات آبل المعادة التجديد هي منتجات أصلية تم استرجاعها من الشركة بسبب مشكلة ما، ثم تم إصلاحها واختبارها للتأكد من أدائها الجيد، وبعد ذلك تم طرحها مرة أخرى بأسعار أقل مع ضمان ساري المفعول لمدة عام يغطي أي عيوب أو مشاكل قد تظهر في الجهاز.


قدمت آبل جهاز ماك بوك آير بشاشة بحجم 15 إنشًا لأول مرة منتصف هذا العام بسعر يبدأ من 1300 دولار أمريكي، وهو يأتي مزودًا بمعالج M2 وبطارية كبيرة وسماعات إضافية، وهو الإصدار الأكبر في سلسلة حواسيب ماك بوك آير.


أسعار أجهزة ماك بوك آير ارتفعت بشكل ملحوظ مؤخرًا، مما دفع ببعض المستهلكين إلى البحث عن بدائل تكلفة أقل. يتيح آبل للمستخدمين شراء منتجاتها المعادة التجديد من خلال متاجرها الإلكترونية ومتاجر التجزئة ولديها وكلاؤها المعتمدين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق