اخر الاخبار

تسريبات جديدة حول ساعة آبل السلسلة 9: تحديث بسيط في الأداء وترقية لرقاقة S9 Bionic

 

تسريبات جديدة حول ساعة آبل السلسلة 9: تحديث بسيط في الأداء وترقية لرقاقة S9 Bionic


ستكون ساعة آبل السلسلة 9 "عموماً دون تغيير" مقارنة بالطراز الحالي باستثناء تحسين الأداء، وفقًا لمسرب موقع ويبو "Instant Digital". في منشور تم نشره في وقت سابق من اليوم، أكد المستخدم على موقع Weibo تقارير أخرى تفيد بأن سلسلة ساعات آبل 9 ستكون تحديثًا طفيفًا. سيتم التركيز في هذا التحديث على تحديث النوى داخل رقاقة الجهاز في السلسلة S، مما سيؤدي إلى تحسين أداء ملحوظ، ولكن بقية الجهاز ستظل عملياً كما هو في ساعة آبل السلسلة 8.


تشترك رقاقات S6 و S7 و S8 في الوحدة المعالجة المركزية لساعة آبل السلسلة 6 وساعة آبل السلسلة 7 وساعة آبل السلسلة 8 وساعة آبل SE من الجيل الثاني وساعة آبل الفائقة. تتمثل الميزة المميزة لهذه الرقاقات في أنها تحتوي على 32 جيجابايت من التخزين ومعالجين ثنائيي النواة بالعلامة T8301. عندما قدمت آبل الرقاقة S6 في ساعة آبل السلسلة 6، آخر مرة أدعت فيها تحسين أداء مجموعة ساعاتها الذكية الأحدث، قالت إن الرقاقة تتيح تشغيل التطبيقات بنسبة 20 في المائة أسرع.


تستند الرقاقات S6 و S7 و S8 إلى رقاقة آبل الحيوية A13 Bionic المستخدمة في سلسلة هواتف iPhone 11 وتتم تصنيعها باستخدام عملية TSMC 7 نانومتر. انتقلت آبل إلى عملية TSMC 5 نانومتر بدءًا من رقاقة A14 Bionic في عام 2020.


وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، ستستند الرقاقة S9 إلى رقاقة A15 Bionic. يمكن أن تجلب الرقاقة الجديدة تحسينًا كبيرًا في الأداء والكفاءة، مما يعزز سرعة تشغيل التطبيقات وتحسين عمر البطارية بشكل كبير. بالإضافة إلى ساعة آبل السلسلة 9، من المتوقع أن تكون رقاقة S9 ترقية رئيسية للجيل الثاني من ساعة آبل الفائقة لاحقًا في هذا العام.


تعكس هذه الشائعة جوهر ساعة آبل السلسلة 8 من العام الماضي، التي كانت تحديثًا طفيفًا على ساعة آبل السلسلة 7. أضافت فقط مستشعر دوران أكثر قوة ومستشعر تسارع، وكشف الاصطدام، ومستشعر لقياس درجة حرارة الجسم مقارنة بالطراز السابق من عام 2021.


مع التركيز الرئيسي على أداء ساعة آبل السلسلة 9 وساعة آبل الفائقة من الجيل الثاني، يبدو أن نماذج ساعات آبل الجديدة لعام 2023 قد تكون تحديثات مماثلة في الحجم. تخطط آبل على ما يبدو لإطلاق بضعة خيارات لون جديدة لتشكيلة المنتجات هذا العام، بما في ذلك اللون الوردي لساعة آبل السلسلة 9 واللون الأسود لساعة آبل الفائقة من الجيل الثاني.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق