اخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق الجيل الثاني من جهاز متتبع Galaxy SmartTag في الأسواق

 

سامسونج تستعد لإطلاق الجيل الثاني من جهاز متتبع Galaxy SmartTag في الأسواق


حصل جهاز متتبع سامسونج Galaxy SmartTag على شهادة "بلوتوث SIG" لإصداره الجديد، مما يشير إلى قرب الإعلان عن الجيل الثاني من الجهاز وإطلاقه في الأسواق. وتشير القوائم المنشورة على موقع بلوتوث الرسمي إلى الإصدار القادم وتصفه بأنه "جهاز يستخدم للعثور على الأشياء وتتبعها بمساعدة نظام إنترنت الأشياء من سامسونج".


ومن الملاحظ أن الموقع يضم منتجين يحملان نفس الاسم والرقم التعريفي (EI-T5600)، مما يشير إلى أن سامسونج ستقوم بإطلاق إصدارين من الجهاز، أحدهما يدعم تقنية بلوتوث فقط، في حين يدعم الآخر تقنيتي بلوتوث والنطاق فائق العرض UWB.


يأتي الجيل الثاني من متتبع سامسونج مع دعم لتقنية بلوتوث 5.3، والتي تعتبر ترقية عن تقنية بلوتوث 5.1 المستخدمة في الجيل الأول. تتيح تقنية بلوتوث 5.3 الأحدث عدة مزايا، بما في ذلك استهلاك أقل للطاقة، واتصالًا لاسلكيًا أكثر ثباتًا واستقرارًا، ونطاق أوسع للتغطية، بالإضافة إلى مستوى أمان أعلى. هذا يعني أداءًا أفضل وعمرًا أطول للبطارية.


من المتوقع أن يتمكن الجيل الثاني من متتبع سامسونج Galaxy SmartTag من الاتصال بتطبيقات إضافية بجانب تطبيق سامسونج SmartThings، مثل تطبيق أندرويد الشهير Find My Device. وستشمل التحسينات الأخرى إضافة مكبر صوت أقوى لتسهيل العثور على الجهاز عن طريق الصوت.


ومن المقرر أن تكشف سامسونج رسميًا عن المتتبع الجديد في نهاية شهر يوليو/تموز الحالي، في مؤتمر Galaxy Unpacked، الذي ستعلن فيه عن العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق