اخر الاخبار

تطلق Picsart أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور متحركة GIF

 

تطلق Picsart أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور متحركة GIF


تعلن منصة تحرير الصور Picsart عن إطلاق أداة جديدة ومبتكرة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور متحركة بتنسيق GIF. تمكن هذه الأداة المبتكرة المستخدمين من إنشاء صور متحركة بتنسيق GIF باستخدام الأوامر الكتابية فقط، دون الحاجة لاستخدام صور أو مقاطع فيديو كمدخلات.


تميزت أداة Picsart الجديدة عن غيرها من أدوات الذكاء الاصطناعي التي تحوّل النصوص إلى صور ثابتة، حيث تقدم صورًا متحركة جذابة. وفي بيان رسمي، أعربت Picsart عن إمكانية التعبير عن الذات بطرق أكثر أصالة وإبداعًا مع أداة الصور المتحركة GIF التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي تتيح للمستخدمين تعبير مشاعرهم وأفكارهم بشكل لامتناهي.


تم دمج الأداة الجديدة في تطبيق Picsart على أنظمة iOS وأندرويد، عند تحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث. كما أنها متاحة حاليًا في نسخة الويب من محرر الصور التابع للمنصة، ويمكن تجربتها مجانًا عبر الرابط المتوفر.


لاستخدام الأداة، يتعين على المستخدم كتابة وصف للصورة المرادة، ثم ينتظر لحظات حتى يقوم النظام بتحليل الوصف وتوليد الصورة المتحركة. يمكن تنزيل الصورة المتحركة بتنسيق GIF على الجهاز ومشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.




تطلق Picsart أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور متحركة GIF





من الجدير بالذكر أن الصور التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الأداة تتميز بطابع كرتوني وليست واقعية.


تقدم Picsart أيضًا مجموعة واسعة من أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى لإنشاء وتعديل الصور، وإنشاء الصور الرمزية "أفاتار"، وتحسين الصور وتعديل الخلفيات، والمزيد.


بإمكانكم متابعة المقال السابق واكتشاف خمسة أدوات مجانية أخرى لإنشاء الصور المتحركة GIF بسهولة وإبداع. استمتعوا بإنشاء صور متحركة رائعة ومشاركتها مع الآخرين!


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق