اخر الاخبار

شائعة: ساعة آبل الجديدة "أبل ووتش الترا" ستكون أخف وزنًا من الطراز الحالي

 

شائعة: ساعة آبل الجديدة "أبل ووتش الترا" ستكون أخف وزنًا من الطراز الحالي


وفقًا لشائعة نُشِرَت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو"، ستكون ساعة آبل الجديدة "أبل ووتش الترا" لهذا العام أخف وزنًا من الطراز الحالي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يُدعى المستخدم المعروف باسم "سيتسونا ديجيتال" أو "إنستانت ديجيتال"، ويزعم أن ساعة آبل الجديدة "أبل ووتش الترا" ستكون أخف وزنًا مقارنةً بالطراز السابق. يُعتبر وزن الطراز الحالي 61.3 جرامًا، وهو أعلى بكثير من وزن ساعة آبل سلسلة 8 بحجم 41 ملم المصنوعة من الألمنيوم والتي تبلغ 32 جرامًا.


ذكر محلل آبل مينغ-تشي كو أخيرًا أن الجيل الثاني من ساعة آبل "أبل ووتش الترا" سيتميز بأجزاء ميكانيكية مطبوعة ثلاثية الأبعاد. قد تشمل هذه الأجزاء التاج الرقمي وزر الجانب وزر الإجراء، حيث إنها الأجزاء الميكانيكية الوحيدة في ساعة آبل "أبل ووتش الترا". حاليًا، تتم عملية تصنيع هذه الأجزاء من التيتانيوم بواسطة آلات CNC. لا يُعرف بالضبط ما إذا كانت تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ستساهم في تقليل وزن ساعة آبل "أبل ووتش الترا"، ولكن من المتوقع أن تساهم في تحسين وقت الإنتاج وتقليل التكاليف.


يُشار إلى أن "سيتسونا ديجيتال" قدمت توقعات دقيقة حول خطط آبل في الماضي، مثل التوقع الدقيق بأن آبل ستطرح هاتفي iPhone 14 وiPhone 14 Plus بلون أصفر جديد في فصل الربيع.


تشير التكهنات العامة إلى أن آبل تعتزم بشكل واسع إطلاق ساعة آبل الجيل الثاني "أبل ووتش الترا" جنبًا إلى جنب مع طرازات ساعة آبل سلسلة 9 في وقت لاحق هذا العام، ولكن القليل معروف حتى الآن عن الترقيات التي قد تقدمها الأجهزة بخلاف شريحة جديدة مبنية على A15 Bionic.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق